الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 08:12 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

تصادم جرار بقطار على خط السد العالي.. وإصابة 5 أشخاص (صور)

قطار أسوان
قطار أسوان

أصيب 5 أشخاص، اليوم السبت 5 يونيو 2021، بعد تصادم جرار سكة حديد مع قطار الركاب رقم 1024 خط "أسوان - السد العالي"، وذلك خلال ضم جرار الإمداد لقطار الركاب لشده بعد تعطله، ما أدى إلى تهشم في عربة قطار الركاب الخلفية إثر للاصطدام ووقوع إصابات.

اقرأ أيضًا: بسبب إيراد سندوتشات الكبدة.. دفن جثة شاب قتله صديقه في موقف السلام

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى مرفق إسعاف اسوان، بلاغًا يفيد بوقوع حادث تصادم بين جرار سكة حديد بقطار الركاب في محطة السد العالي ووجود عدد من المصابين، وعلى الفور انتقل الأجهزة الأمنية والحماية المدنية إلى مكان الحادث، وتم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وأتضح إصابة 5 أشخاص بكسور، وتم نقلهم لمستشفى أسوان الجامعي لتلقي العلاج اللازم.

اقرأ أيضًا: ”عركة بين عائلتين”.. مصرع شخص وإصابة 3 فى مشاجرة على قطعة أرض بالأقصر

اقرأ أيضًا: عاجل | ارتفاع ضحايا مجزرة أبو حزام بنجع حمادي إلى 11 قتيلا