الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 02:45 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

”إيساف” يدعم هاني شاكر ويطالب نجيب ساويرس بالاعتذار

إيساف
إيساف

وجه النجم إيساف رسالة دعم لأمير الغناء العربي هاني شاكر، وطالب رجل الأعمال نجيب ساويرس بالاعتذار للنقيب بعد تصريحاته الهجوميه ودفاعه عن مطربي المهرجانات.

ونشر إيساف، صورة للنقيب هاني شاكر عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلق قائلا: "أنا شايف ثورة فنية بتحصل على العبث والتدني الفني اللي بقالنا كتير فيه وكل الدعم للنجم الكبير حرفيا هاني شاكر".

وأضاف: "المهندس نجيب ساويرس مع حبي ليك لكن أنا ضدك تماما ويتوجب عليك الاعتذار في كل كلمه قلتها، أولا في حق الرمز وأمير الغناء العربي اللي ضاف للفن كتير علي طول مسيرته الفنيه وثانيا ضدك في دفاعك العنيف عن الغلط البين ودفاعك عن إفساد الذوق العام ولو علي الأرزاق مثلا المخدرات حرام شرعًا ممنوعة قانونًا نسيبهم بقي ونقول ده رزقهم مع أن تصدق المخدرات أهون من أغلب المهرجات المسفة".

اقرأ أيضًا: مستشار ”الموسيقيين” لـ ”الطريق”: حسن أبو الروس غنى مرتين بالفلاشة والتحقيق معه غدا

واستكمل: "على الأقل مش هنشوف طفل بيشرب ولا مضروب بالمخدرات لكن بنشوف أطفال 3 سنين ومضروبة ياعيني بأغلب المهرجانات المسفة، مابوظش الفن في مصر إلا الكلمة الحقيرة اللي اسمها ترند دي بقي بعض من يملك وكل من لا يملك موهبة يلهث وراها، أستاذ هاني شاكر رب ضارة نافعة اللي عمله المهندس نجيب ساويرس قوي موقفك أكتر بكتير وكلنا شايفين إزاي الناس كلها معاك وتدعمك".