الطريق
السبت 27 أبريل 2024 09:00 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد عصام كاريكا.. شهيرة تدعم هاني شاكر: لا تحزن نحن في زمن العبث!

شهيرة
شهيرة

حرصت النجمة شهيرة حمدي، على تقديم الدعم المعنوي للمطرب هاني شاكر، بعد قراره منع عدد من مطربي المهرجانات من الغناء.

وكتبت شهيرة، في منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "لا تحزن، نحن الآن في زمن العبث، والقامات ليس لهم مكان إلا في قلوب من رحم ربي".

يذكر أن نقابة المهن الموسيقية قد أعلنت خلال الأيام القليلة الماضية قائمة أسماء مطربي المهرجانات الشعبية الممنوعين من الغناء، وعلى رأس هذه القائمة مطربا المهرجانات الشعبية حمو بيكا وحسن شاكوش، كما تضم القائمة أيضًا كزبرة وحنجرة ومصطفى زكريا الشهير بمسلم وأبو ليلة وأحمد قاسم الشهير بـ"فيلو" وأحمد موزة وحمو طيخة وريشا كوستا وسمارة وشواحة وولاد سليم والعصابة والزعيم وعلاء فيفتي وفرقة الكعب العالي ومجدي شطة ووزة وشكل وعمرو حاحا.

كما أعلنت نقابة المهن الموسيقية، برئاسة أمير الغناء العربي هاني شاكر، إيقاف الفنان حسن أبو الروس،  بسبب عدم امتثاله لقراراتها، وعدم التزامه بالمظهر العام والقواعد العامة الخاصة التي تفرضها النقابة.

ومن نص بيان النقابة الرسمي: "قررت نقابة المهن الموسيقية وقف الفنان الحسن المصطفى أحمد، والشهير بـ حسن أبو الروس، عن العمل اعتبارًا من اليوم 17 نوفمبر لعدم امتثاله لقرارات النقابة وعدم التزامه بالمظهر العام والقواعد العامة الخاصة بالنقابة".

اقرأ أيضا: أحمد سعد يطرح أغنية ”هيفوت عليك” من مسلسل أيام (فيديو