الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 04:01 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«النادي مش بتاعي».. رد ناري من الخطيب على وعده لخالد مرتجي برئاسة الأهلي

الخطيب وخالد مرتجي
الخطيب وخالد مرتجي

كشف محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، حقيقة وعده لخالد مرتجي برئاسة الأهلي في المستقبل، بالإضافة إلى أسباب اختياره لمنصب أمين الصندوق في الانتخابات المقبلة".

وقال الخطيب في تصريحات لبرنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة "أون تايم سبورتس": " في الانتخابات الماضية، خالد مرتجي كان عنده طموح يكون أحد القيادات الكبار في مجلس الادارة، وأنا قولتله عايزك تكون في مجلس الإدارة في الدورة دي، ومسؤول عن كل العلاقات الدولية في الأربع سنوات المقبلة".

وتابع: "خالد نسي طموحه الشخصي وقال أنا تحت أمر النادي"، وعن اختياره أمين صندوق في القائمة الحالية، قال: "خالد شخصيته وثقافته ولغاته ومشاركته العالمية في شركات اقتصادية وأبرزها بورصة لندن وهو المسؤول عن الفرع في مصر، وهو المنسق بين الأهلي والاتحاد الدولي لكرة القدم".

وتابع: "خالج مرتجي عنده علاقات بـ 16 سفارة بالاضافة إلى لعلاقته بنادي ريال مدريد ويوفنتوس، ووصل لمرحلة عالمية، واقتصاد الأهلي يحتاج لها في المرحلة المقبلة، فنمط أمانة الصندوق لابد أن يتغير في الفترة المقبلة، وأنا أبحث عن شخص باستراتيجية وفكر عالمي مختلف".

اقرأ أيضًا: محمود الخطيب: اتخذت قرار الانتخابات في اللحظات الأخيرة واخترت القائمة بناء على رؤية

وعن وعده لخالد مرتجي برئاسة الأهلي، رد: "أنا لا أملك الوعود لأحد وعمرها ما تحصل، والأهلي مش بتاعي، الأهلي ملك تاريخه وجماهيره والأعضاء وهم أصحاب الحق في الاختيار".