الطريق
السبت 25 مايو 2024 01:00 صـ 16 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مصدر بالإسماعيلي يكشف لـ«الطريق» حقيقة رحيل عبد الرحمن مجدي نهاية الموسم

عبد الرحمن مجدي
عبد الرحمن مجدي

كشف مصدر داخل النادي الإسماعيلي النقاب عن حقيقة الأنباء المتداولة بشأن تفكير مجلس إدارة الدراويش برئاسة المهندس نصر أبو الحسن الموافقة على رحيل نجم الفريق عبدالرحمن مجدي نهاية الموسم.


وقال المصدر، في تصريحات خاصة لـ"الطريق"، إن مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس نصر أبوالحسن يفكر جديا في الموافقة على أي عروض سوف تأتي للاعب بشرط الاحتراف الخارجي فقط.

وأضاف أن عبد الرحمن مجدي جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي حصل على وعد من المهندس نصر أبوالحسن رئيس النادي علي الرحيل للاحتراف الخارجي، وذلك من أجل تحقيق حلمه نهاية الموسم الحالي لتأمين مستقبله الكروي.

وأشار إلى أن رئيس النادي طالب اللاعب بالتركيز مع الفريق خلال المباريات القادمة وتقديم مستوى قوي مع الفريق الأصفر لأجل الحصول على عروض بمقابل مادية كبير لانتعاش خزينة النادي.

وأتم: "مسؤولو الإسماعيلي عرضوا على فريق أهلي بني غازي الليبي خلال مارس الماضي أثناء خوض المباراة الودية الحصول على خدمات جناح الفريق عبدالرحمن مجدي، ولاقى هذا الطرح قبولا من النادي الليبي".


عبدالرحمن مجدي جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي يعد من أهم الركائز الأساسية التي يعتمد عليها إيهاب جلال خلال في تشكيلة الفريق الأصفر خلال المباريات الرسمية في بطولة الدوري.