الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 01:34 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

العالمية للصناعة: عقد شراكة مع «فينتشر سوق» لدعم الشركات الناشئة

القمة العالمية للصناعة والتصنيع تعقد شراكة مع فينتشر سوق
القمة العالمية للصناعة والتصنيع تعقد شراكة مع فينتشر سوق

عقدت القمة العالمية للصناعة والتصنيع، اليوم الأربعاء، شراكة مع شركة "فينتشر سوق"، خلال المؤتمر العالمي للازدهار، حيث تم الإعلان عن عقد الشراكة، على هامش أسبوع القمة العالمية للصناعة والتصنيع في مركز دبي للمعارض في إكسبو دبي.

اقرأ أيضا: تباين مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة اليوم الأربعاء

وتم توقيع مذكرة تفاهم، بين نمير حوراني، المدير التنفيذي للقمة العالمية للصناعة والتصنيع، وسونيا ويمولر، الشريك المؤسس في " فنتشر سوق"، التي تتخذ من دبي مقرًا لها، على خلفية نجاح الدورة الثانية من برنامج زمالة المستثمر الواعي، البرنامج التعليمي الموجه للشركات والمؤسسات الاستثمارية والشركات، بالإضافة إلى الصندوق الجماعي الذي أطلقته "فينتشر سوق"، وبحضور بدر سليم سلطان العلماء، رئيس اللجنة التنظيمية للقمة العالمية للصناعة والتصنيع، وتامر قدومي الشريك في "فنتشر سوق".

تستهدف الاتفاقية، إطلاق شراكة لتوظيف رأس المال في تمكين وتفعيل أعمال شركات التكنولوجيا العالمية الناشئة، ليتعاون الطرفان في دعم الشركات التكنولوجية الناشئة، لإحداث تأثير إيجابي على المستويات الاجتماعية والبيئية والاقتصادية لتحقيق أهداف منظمة الأمم المتحدة للتنمية المستدامة.

وتركز الشراكة، على الاستثمارات المبكرة في الشركات التقنية، باستقطاب المستثمرين، وتوظيف رأس المال وتمويل الشركات الناشئة في مناطق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وجنوب آسيا، وشبه الصحراء الإفريقية، وجنوب شرق آسيا.

يأتي ذلك من خلال طرح حلول تكنولوجيا في قطاعات المال والغذاء والبيئة وتملك إمكانيات واعدة للانتشار على نطاق واسع وتحقيق الأرباح.

وصرح نمير حوراني، المدير التنفيذي للقمة العالمية للصناعة والتصنيع، أن تأتي شراكتنا مع "فينتشر سوق" لاستكشاف فرص التعاون في مجال الاستثمار المؤثر والتعليم المؤثر.

وأوضحت سونيا ويمولر، الشريك المؤسس في " فنتشر سوق"، أن سوق رأس المال المغامر يشهد تطورات متسارعة، ونسعى بالتعاون مع القمة العالمية للصناعة والتصنيع إلى توفير الأدوات اللازمة لاتخاذ قرارات واعية بدعم الشركات الناشئة التي تتبنى هذه المبادئ.

وأضافت سارة بيرزادا عثماني، العضو المنتدب ورئيسة قسم التمويل المستدام والأصول والمشاريع في بنك أبوظبي الأول، أنه من الضروري تشجيع التعاون بين القطاعين العام والخاص في سبيل بناء مستقبل أكثر استدامة.

موضوعات متعلقة