الإثنين 6 ديسمبر 2021 01:09 صـ 1 جمادى أول 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الأخبار

عاجل | انتصار السيسي توجه رسالة مهمة بمناسبة اليوم العالمي للقضاء على العنف ضد المرأة

انتصار السيسي
انتصار السيسي

نشر الحساب الرسمي لقرينة الرئيس عبد الفتاح السيسي، على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، رسالة مهمة بمناسبة "اليوم العالمي للقضاء على العنف ضد المرأة".

وجاء نص الرسالة لحساب السيدة انتصار السيسي كما يلي:

 

"في اليوم العالمي للقضاء على العنف ضد المرأة؛ نمضى معا للتأكيد على حق المرأة لتعيش في بيئة آمنة خالية من الانتهاكات وانتقاص الحقوق".

وتابعت: "إن مصر تمضي بثبات نحو تمكين المرأة وتعزيز حقوقها وحمايتها من كل أنواع الاعتداء اللفظي والجسدي، فجمهوريتنا الجديدة عمادها المساواة بين الجنسين، وتفعيل دور المرأة كشريك أساسي في بناء هذا الوطن".

 

في سياق آخر، زار الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم الخميس، منزل أحد المواطنين في محافظة أسوان، واستمع إلى مشاكله، وذلك على هامش تفقده قرية غرب أسوان المتضررة من السيول، كما التقى بالمواطنين واستمع إليهم.


ووصل الرئيس عبد الفتاح السيسي، منذ قليل، محافظة أسوان - قرية غرب أسوان المتضررة من السيول.

 

واستمع الرئيس السيسي لشباب "حياة كريمة" حول الجهود المبذولة بقرية غرب أسوان، بالإضافة إلى جهود مجابهة السيول، التي ضربت المحافظة مطلع الأسبوع الجاري.

 

من جهته، أعلن السفير بسام راضي المتحدث الرسمي لرئاسة الجمهورية، عن تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي صباح اليوم الخميس، المناطق المتضررة من جراء السيول في محافظة أسوان، بالتزامن مع حضوره افتتاح طريق الكباش.

 

وأشار إلى أن الرئيس السيسي سيتابع كذلك الإجراءات والخدمات المقدمة لصالح الأهالي والمواطنين بتلك المناطق خاصة من قبل القوافل الطبية ووحدات طب الأسرة، في إطار نشاط وجهود مبادرة حياة كريمة.

اقرأ أيضا | السيسي يستمع إلى شكاوى المتضررين من السيول بأسوان (صور)

وفي سياق متصل، تفتتح حكومة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، طريق الكباش في الأقصر، اليوم الخميس 25 نوفمبر، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي ومسؤولي وكبار رجال الدولة.

انتصار السيسي السيسي اليوم العالمي للمرأة اليوم العالمي للقضاء على العنف ضد المرأة
بنوووك