الطريق
الخميس 9 مايو 2024 04:27 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إيمان العاصي بطلة حكاية «طعم الدنيا» من مسلسل إلا أنا.. تفاصيل

إيمان العاصي
إيمان العاصي

تستعد الفنانة إيمان العاصي، لعرض أحدث أعمالها الدرامية وذلك من خلال مشاركتها في حكاية "طعم الدنيا"، من مسلسل "إلا أنا"، برفقة عدد من النجوم، حيث أعلنت موعد العرض، وذلك من خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وشاركت إيمان العاصي، جمهورها ومتابعيها صورة البوستر الرسمي، للحكاية، وعلقت عليها كاتبة: "توكلنا علي الله، طعم الدنيا - مسلسل إلاأنا.. من السبت - للاربعاء علي dmc الساعه ٨ مساءً".

اقرأ أيضا: حمو بيكا يوجه رسالة حادة: «شوفلك حد ينضف قلبك من الغل والصفار والتنمر»

وتنتظر إيمان العاصي، خلال الفترة القادمة عرض أحدث أعمالها السينمائية، في دور العرض المصرية، وذلك من خلال المشاركة في عملين، بعد غياب عن الأعمال السينمائية دام لأكثر من 3 سنوات منذ أن قدمت فيلم حرب كرموز مع النجم أمير كرارة، في صيف 2018.

وانتهت "العاصي"، خلال الفترة الماضية من تصوير فيلمها الأول والذي يحمل إسم "فارس"، من إنتاج أيمن يوسف وتأليف حسام موسي وإخراج رؤوف عبد العزيز، ويضم العمل بجانبها عدد من نجوم الفن، ومن أبرزهم حسين فهمى وأحمد زاهر.

كما تنتظر عرض فيلمها الثاني والذي يحمل إسم "عمار"، فى دور العرض المصرية، بعد أن تم عرضه فى أيام القاهرة السينمائى فى دورته السابقة 42، من عام 2020، ضمن عروض منتصف الليل.

وينتمي فيلم "عمار" للنجمة الشابة إيمان العاصي، إلى أفلام الرعب، حيث تدور أحداثه حول أسرة سيئة الحظ تصل إلى قصر آل غريب، وسرعان ما تتبدد فرحة الزوجين وأبنائهم الثلاثة بمسكنهم الجديد بعد أن يبدأ البيت تدريجيًا في امتصاصهم واحد تلو الآخر لعالم مرعب مليء بالجرائم القديمة التي وقعت بين جدرانه، أو أن الجدران المشئومة كانت وراء تلك الجرائم.