الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 06:19 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عمرو أديب يكشف تفاصيل حواره مع محمد صلاح في ليفربول.. «فيديو»

عمرو أديب ومحمد صلاح
عمرو أديب ومحمد صلاح

قال الإعلامي عمرو أديب، إنه كان في ليفربول منذ يومين، بعد مرور 3 أعوام ونصف على آخر زيارة له والتي كانت بسبب مقابلة فريدة مع "فخر العرب" محمد صلاح.

وصرح الإعلامي عمرو أديب خلال تقديمه برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر 2"، أن زيارته إلى ليفربول هذه المرة كانت بهدف إجراء حوار مع أفضل لاعب في العالم.

اقرأ أيضًا:موجة حارة وانعدام الرؤية.. الأرصاد تكشف تغير مفاجئ في الطقس اليومين المقبلين...

ووصف " أديب"، تطور اللاعب محمد صلاح بالقفزة الكبيرة إذ أنه أفضل هداف بالدوري الإنجليزي، ومرشح لأفضل لاعب في العالم ومرشح إلى الكرة الذهبية، موضحا وجود فرق كبير بين حواره الماضي مع محمد صلاح وحواره الحالي.

وأضاف الإعلامي عمرو أديب، أن شاهد شخصية مبهرة إذ تطور النجم محمد صلاح وعمله على نفسه وتطوير ذاته بشكل مذهل، قائلا: "الراجل ده بيشتغل على نفسه جامد وبيشتغل على عقله جامد وبيشتغل على شخصيته جامد وعلى أعصابه وعلى تدريبه".

وتابع: "أنا شوفته من 3 سنوات ونصف وشوفته من يومين.. وبالفعل حاجة تشرف وحاجة تفخر بيها"، مشيرا إلى أنه يستعد لإجراء هذا اللقاء منذ شهور.

ولفت عمرو أديب، إلى أن محمد صلاح يستحق كل هذا المجهود المبذول إذ أنه شخصية عالمية، ومكانته في ليفربول غير نظرة المصريين له على أنه لاعب مصري يخص الدولة المصرية والجمهور المصري.