الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 01:53 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

«ابتسمت وبكيت».. دنيا سمير غانم تكشف عن تأثرها بتكريم نيللي في مهرجان القاهرة السينمائي

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

كشفت النجمة دنيا سمير غانم، عن تأثرها برسالة بتكريم النجمة الكبيرة نيللي، في مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 43، والذي أكدت فيه أن النجم الراحل سمير غانم أكثر من ضحكها في حياتها.

ونشرت دنيا سمير غانم، مجموعة صور لنيللي وسمير صبري، من حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

وعلقت قائلة: "الأيقونة العظيمة نيللي، ألف مبروك تكريمك في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، أسعدتي الوطن العربي كله بجمالك و روحك الطفولية الدائمة ما شاء الله و رشاقتك و أناقتك.. و لما اتسألتي مين أكتر حد بيضحكك فقولتي "سمير غانم" طبعًا أثرتي فيا جدًا، وابتسمت و بكيت في نفس الوقت لكن حسيت بإنه هيفضل موجود جوانا كلنا بأعماله و بروحه المبهجة ربنا يرحمه يا رب".

وتابعت: "بشكرك إنك خلتينا نشوفك، نورتي الدنيا وكنتي وحشانا أوي، أما عن الفنان الراقي جدًا سمير صبري، أبهرتنا بحضورك و خفة دمك كالعادة وحبك ودعمك الدائم لزملائك من كل الأجيال، ويمكن دي معلومة ناس كتير مايعرفوهاش وهي إني أول مرة غنيت في انترفيو في حياتي كان مع أ/ سمير صبري في برنامجه الذي لن يتكرر "هذا المساء"، المرة التانية في ظهوري معاه في "هذا المساء" بردو غنيت و من الحلقة دي شافني الأستاذ المؤلف مجدي صابر و الأستاذ المخرج العملاق محمد فاضل".

واستكملت: "وبعدها مثلت في مسلسل" للعدالة وجوه كثيرة" مع أستاذنا كلنا النجم يحيي الفخراني، وأعظم أم و فنانة النجمة دلال عبد العزيز، والقديرة رجاء الجداوي، اللي عمرنا ماهننساها ربنا يرحمهم يا رب و زميلي العزيز جدًا الفنان أحمد زاهر، و مجموعة كبيرة من النجوم، اللي اتشرفت بالعمل معاهم في بداية مشواري الفني".

اقرأ أيضًا: التفاصيل الكاملة لاحتجاز خالد عليش وزوجته في جنوب أفريقيا

واختتمت: "أسفة إني بطول عليكم، و لكن استحملوني في المرحلة دي من حياتي اتعلمت إني لو حسيت إحساس صادق ناحية أي حد إني لازم أعبر عنه فورًا، لإن ده شيء هيسعدني أنا أولا قبل مايسعده.. شكرًا للجمهور العظيم اللي بيستحملني و يستحمل كل مشاعري لإنهم أهلي".