الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 12:15 صـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بيان مهم من «الأزهر» بشأن زي الطالبات

جامعة-الازهر
جامعة-الازهر

حذرت جامعة الأزهر، صباح اليوم الإثنين، الطالبات من عدم الالتزام بالزي الأزهري عند دخولهن مقار الكليات، مع التأكيد على تعرضهن للمساءلة القانونية في حال مخالفة ذلك.

جاء ذلك عبر الصفحة الرسمية لكلية الدراسات الإسلامية والعربية بنات بالسادات بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وفي سياق اَخر، افتتح فضيلة الدكتور محمد عبد المالك نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي، أمس، ورشة عمل بقسم الحيوان بكلية العلوم بأسيوط بعنوان "دور التداول وتصنيع المنتجات البحرية في النهوض بالثروة المائية وقطاع الإستزراع المائي نحو التنمية المستدامة وإنشاء مجتمعات صناعية"، ولمدة يومين.

ونقل نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي، تحيات فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، والدكتور محمد المحرصاوي رئيس الجامعة، للحضور، معربا عن فخره بالأنشطة العلمية الدائمة بكلية العلوم، مؤكدا أن توجهات الدولة المصرية تهدف إلى مساعدة خريحي الجامعات وصغار المستثمرين من خلال المشروعات الصغيرة والمتوسطة لإيجاد فرص عمل، متمنيا نجاح الورشة ومزيدا من التقدم والنجاح للكلية.

ومن جانبه رحب الدكتور علاء جاد الكريم عميد كلية العلوم بالحضور من داخل الجامعة وخارجها من مختلف الهيئات، مبديا سعادته بتشريفهم للكلية، متمنيا لهم الاستفادة من تلك الورشة القيمة ذات الموضوع الحيوي الهام، كما أشار إلى أن الورشة تتضمن العديد من المحاور الهامة.

اقرأ أيضًا: وزير الري: تنفيذ المشروع القومي لتأهيل الترع بأعلى معدلات للتنفيذ «صور»

موضوعات متعلقة