الطريق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 10:02 مـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«جيتس للتطوير» ترتفع بمعدلات التنفيذ بمشروعاتها للوفاء بتعاقداتها تجاه عملائها

جابر رئيس القطاع التجارى بشركة جيتس للتطوير العقاري
جابر رئيس القطاع التجارى بشركة جيتس للتطوير العقاري

أكدت شركة جيتس للتطوير العقاري ارتفاع معدلات التنفيذ بمشروعاتها الثلاثة بالعاصمة الإدارية الجديدة، وغرب القاهرة وذلك في إطار خطتها للالتزام بالجدول الزمني للتنفيذ، والوفاء بتعاقداتها مع شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية وتجاه العملاء.

قال على جابر رئيس القطاع التجارى بشركة جيتس للتطوير العقاري، إن الشركة وصلت بمعدلات الإنشاء بمشروع "كاتالان" إلى 70%، وهو مشروع سكني يقع على مساحة 40 فدانا بإجمالي استثمارات 1.8 مليار جنيه في قلب منطقة R7، كما وصلت بمعدلات الإنشاء بمشروع "أوداز" إلى 60%، موضحا أنه مشروع تجاري يقع في حي المال والأعمال بالعاصمة الإدارية.

معدلات الإنشاء بمشروع "ويست جيت" وصلت لـ40%
وأشار إلى أنه تم الوصول بمعدلات الإنشاء بمشروع "ويست جيت" لـ40%، وهو مشروع تجاري أيضاً يقع في منطقة غرب القاهرة، فالشركة تعمل بكامل طاقتها التشغيلية للإسراع بمعدلات التنفيذ بكافة مشروعاتها، مؤكدا أن الالتزام بالتنفيذ يحافظ على مصداقية الشركة تجاه عملائها.

أكد أن قدرة الشركات على الاستمرار والمنافسة بقوة فى السوق متوقف على مقدار تواجدها فى أرض المشروع وحجم التنفيذ فى الإنشاءات والالتزام فى مواعيد التسليم لتتمكن من اكتساب ثقة العميل.

ولفت إلى أهمية المتابعة الدورية التي تقوم بها شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية للتأكد من مطابقة الموقف التنفيذي للمشروعات مع الخطة المحددة ووجود تنفيذ على أرض الواقع، وهو ما يدفع لظهور مزيد من التنفيذ بكافة المشروعات وبالتالي الإسراع بمعدلات التنمية والتسكين في المشروعات المختلفة وسرعة انتقال الحياة للعاصمة الإدارية.

زيادات في أسعار العقار خلال الفترة المقبلة
وتوقع زيادات في أسعار العقار خلال الفترة المقبلة نتيجة ارتفاع تكلفة المواد الخام وارتفاع تكلفة التنفيذ مع نقل جميع الوزارات إلي العاصمة الإدارية الجديدة وبداية الحياة الفعلية هناك، وهي أزمة عالمية مرتبطة بأزمة التضخم العالمية، مشيرا إلى أن الشركات العقارية تستمر في دعم القدرة الشرائية للعملاء، ولكن الحل الأكثر تأثيرا في السوق بشكل عام هو إتاحة التمويل العقاري بحيث يتم الاعتماد عليه للحصول على وحدة عقارية.

وقال إن شركة جيتس واحدة من الشركات الرائدة فى القطاع وأنشئت عام 2018، ولديها استراتيجية واضحة ومحددة لتنفيذ مشروعات ذات بصمة عقارية مميزة في السوق المحلي، كما يتجاوز إجمالي استثمارات الشركة الـ ٧ مليارات جنيه فى العاصمة الإدارية بمجموعة من المشروعات المتنوعة والمميزة.

اقرأ أيضا: أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم الاثنين «خاص»

موضوعات متعلقة