الطريق
الأحد 26 مايو 2024 12:14 صـ 17 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
لميس الحديدي عن معبر رفح: مصر رفضت الاستفزازات الإسرائيلية وفرض تل أبيب الأمر الواقع بإحتلال المعبر من الجانب الفلسطيني كتاب ونقاد السينما تكرم أبطال فيلم ”رفعت عيني للسما” الفائز بمهرجان كان انفراد لـ ”في المساء مع قصواء”.. من هو اللواء أحمد عبد الخالق ضابط المخابرات المصري الذي استهدفته أمريكا إعلاميًا؟ رئيس الوفد يهنئ النادي الأهلي بالفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا بعد سحق الترجي والتتويج بالأميرة السمراء .. الأهلي يتأهل لبطولة الإنتركونتيننتال أولى أغانيها باللهجة العراقية .. أصالة تكشف تفاصيل أغنيتها الجديدة ”إنسان” مظهر شاهين: ”كذب المنجمون ولو صدفوا”..مبروك للأهلي ولا عزاء للمنجمات الأرصاد تحذر من ارتفاع في درجات الحرارة وأمطار رعدية غدًا التعليم تكشف عن أخر موعد لتقديم طلاب الثانوية العامة على المنح استعدادات 83 مركز شباب ونادي رياضي بالقليوبية لإذاعة مباراة الأهلي والترجي التونسي للأسبوع الثاني على التوالي .. عميد آداب طنطا يتابع استمرار أعمال الامتحانات (صور) فيلم السرب يتصدر الإيرادات ويحقق 35 مليون جنيه

عاجل| مفاجأة.. بطولة أمم إفريقيا مهددة بالإلغاء لهذه الأسباب

بطولة-أمم-إفريقيا
بطولة-أمم-إفريقيا

بطولة أمم إفريقيا.. فجر الدكتور طارق الأدور، الناقد الرياضي، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن احتمالية إلغاء بطولة أمم إفريقيا المقبلة، والمقرر أن تحتضنها الكاميرون في الفترة من 9 يناير وحتى السادس من فبراير.

وقال "الأدور" في تصريحات إذاعية: "بنسبة كبيرة بطولة أمم إفريقيا قد تلغى ولا تلعب في موعدها".

 

وأضاف: "سبب إعلان الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا مواعيد مباريات كأس العالم للأندية، بالتزامن مع مواعيد بطولة أمم إفريقيا، يؤكد أنه وصل للفيفا معلومات بشأن احتمالية عدم خوض بطولة كأس الأمم في موعدها، بسبب عدم استعدادات الكاميرون للبطولة".

اقرأ أيضًا: كأس العرب 2021.. تونس تضرب موريتانيا بثلاثية في الشوط الأول

وتابع: "يوجد تقرير سري وضح مشكلات الكاميرون بعدم جاهزية ملاعب المباريات الستة الرئيسية وعدم جاهزيتها للبطولة، كما أن ملاعب التدريب قليلة، حيث تحتاج الكاميرون على الأقل إلى 12 ملعب تدريب جاهز لاستضافة تدريبات المنتخبات المشاركة في البطولة، وهو الأمر الذي لا تمتلكه الكاميرون في الوقت الحالي".

واختتم: "الاجراءات الاحترازية في الكاميرون بشأن فيروس كورونا ضعيفة وغير متوافقة مع شروط الفيفا وكاف، وقد تتأجل البطولة مرة أخرى إلى الصيف، وسيكون الأمر قريب من موعد إنطلاق كأس العالم قطر 2022، كما ستحدث أزمة مع أندية أوروبا التي لن تسمح للاعبيها بالمشاركة في البطولة، لذلك إلغاء البطولة هو الأقرب".

اقرأ أيضا: تونس تضرب موريتانيا بخماسية في افتتاح بطولة كأس العرب 2021