الطريق
الأحد 5 مايو 2024 04:28 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

كابوس إيفرتون الغاضب.. ماذا قالت الصحف الإنجليزية عن هدفي صلاح في الديربي؟

محمد صلاح
محمد صلاح

سلطت الصحف الإنجليزي الضوء على محمد صلاح نجم ليفربول، بعدما قاد الريدز لتحقيق فوز تاريخي على إيفرتون بأربعة أهداف مقابل هدف، في ديربي الميرسيسايد ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من البريمييرليج.

وقاد محمد صلاح فريقه لتحقيق الفوز في المباراة التي جمعتهما على ملعب "جوديسون بارك"، بعدما سجل هدفين وعزز صدارته لترتيب هدافي الدوري برصيد 13 هدفًا.

ونجح محمد صلاح في خطف أنظار العالم، بعد المستوى المميز الذي قدمه في ديربي الميرسيسايد، تزامنًا مع احتلاله المركز السابع في ترتيب جائزة أفضل لاعب في العالم "الكرة الذهبية"، المقدمة من مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية.

اقرأ أيضًا: جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد اكتساح ليفربول لـ إيفرتون في ديربي الميرسيسايد

ويستعرض "الطريق" في السطور التالية، ماذا قالت الصحف الإنجليزية عن محمد صلاح بعد هدفيه في مرمى إيفرتون؟

"ذا صن"

قال موقع "ذا صن"، إن محمد صلاح سجل هدفين وثلاث نقاط جديدة ليورجن كلوب، بعدما واصل الفريق هيمنته في عهد الألماني، وسجل 500 هدف في ولايته.

وأضافت الصحيفة الإنجليزية، أن النتيجة كانت من الممكن أن تكون أثقل بكثير، بسبب فارق المستوى الواضح بين ليفربول وإيفرتون.

"إكسبريس"

وصفت صحيفة "إكسبريس"، المستوى الذي قدمه محمد صلاح أمام إيفرتون بالغضب، بعد حصوله على المركز السابع، في جائزة أفضل لاعب في العالم "الكرة الذهبية".

وقالت الصحيفة إن محمد صلاح لم يكتف بالتسجل مرتين أمام إيفرتون، بعدما ظهرت رغبته في التسجيل للمرة الثالثة، مشيدة بهدفه الثاني.

"اندبندنت"

قالت صحيفة "اندبندنت"، إن لاعبي ومشجعي إيفرتون، عاشوا ليلة كابوس بعد خسارة الفريق الصعبة، في الديربي أمام الغريم التقليدي ليفربول.

وأشارت الصحيفة إلى أن السبب الأول في هذا الكابوس هو محمد صلاح، بعدما سجل هدفين من رباعية الريدز.

"ديلي ميل"

أشادت صحيفة "ديلي ميل" بما قدمه محمد صلاح أمام إيفرتون، حيث قالت إن الدولي المصري أرسل إيفرتون إلى قاع الدوري، بعد توقف رصيده عند 15 نقطة ليتراجع للمركز الرابع عشر.