الطريق
السبت 11 مايو 2024 05:24 مـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أدوار الإغراء أثرت على مستقبلي.. سارة سلامة تنفعل على الهواء بسبب الشائعات

سارة سلامة
سارة سلامة

حلت الفنانة سارة سلامة ضيفة الإعلامي شريف عامر مساء أمس الخميس ببرنامجه "يحدث في مصر" وذلك بعد إثارتها الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بسبب جدل إجرائها عمليات التجميل.

ولكن أعربت الفنانة الشابة عن غضبها من انتشار شائعات عنها والحديث عن إجرائها عمليات تجميل، موضحة أنها لا تعرف سبب الهجوم عليها وتوجيه الشتائم والكلمات الجارحة، وأشارت إلى أنها كانت تفضل دائما الصمت وعدم الرد على كل ما يكتب ويقال عنها، ولكنها قررت الرد أخيرا.

وقالت سارة سلامة: "هذا ظلم أن يكتب أني أجريت عمليات تجميل وأنا أجلس في منزلي، ولا أحاول إثارة الجدل فأنا فنانة وبحب التمثيل وهدفي تقديم أعمالا جيدة، وكل ما يحدث من تنمر يسيء لي ويؤذيني ويؤذي عائلتي".

اقرأ أيضًا: بداية قصة حبها لفاروق الفيشاوي ورد فعلها عند وفاة والدها.. ملخص تصريحات سمية الألفي

ولفتت الفنانة إلى أنها تعاني من الصفحات المزيفة باسمها عبر السوشيال ميديا، معلقة: "الشائعات التى تقال من الممكن أن تكون هى من حصرتني في أدوار الإغراء ومن وجهة نظري أن المرأة تواجه مشاكل كثيرة فى الوسط الفني".

وأضافت: "هناك ظلم يقع على المرأة سواء خلال الوسط الفني أو خارجه، فالمرأة لا تستطيع أن تتحرك بحرية أو تلبس بحرية"، معربة عن استيائها بسبب عرض أدوار الإغراء أو الشر عليها فقط، قائلة: أثرت على مستقبلي".