الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 05:43 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
قصور الثقافة تطلق الملتقى الأول لتراث جمعيات الجنوب بمتحف الطفل للحضارة شيخ الأزهر يؤكد أهمية هيئات الإسعاف في دعم إخواننا في غزة رئيس الوزراء يستقبل نظيره الأردني بمطار القاهرة الدولي المصريين الأحرار يطلق مبادرة «المراجعات النهائية» لطلاب الإعدادية بمطروح البرلمان العربي يثمن قرار جزر البهاما الاعتراف بدولة فلسطين الصحة: اكتشاف 32 ألف حالة مصابة بـ ”الثلاسيميا” من خلال مبادرة فحص المقبلين على الزواج إحالة المسؤولين عن وضع امتحان اللغة العربية للصف الأول الإعدادي بقطور للتحقيق محافظ الإسكندرية يشهد تخرج الدفعة الثانية من البرنامج التدريبي ”إعداد الكوادر القيادية” محافظ الجيزة يوجه بمتابعة انتظام العمل بملف التصالح بالوراق وإمبابة والمنيرة الغربية تعرف على إيرادات فيلم ”شقو” أمس بالسينما نائب محافظ الجيزة يتابع ميدانيا مشروعات الخطة الأستثمارية للتطوير والرصف بالحوامدية باسم سمرة في ضيافة برنامج ”أسرار النجوم”.. غدا

«تغير كامل في الملامح».. أحدث ظهور لسارة سلامة من احتفالات «الكريسماس»

سارة سلامة
سارة سلامة

استقبلت النجمة الشابة سارة سلامة، العام الجديد 2022، في أجواء شتويه وسط الثلوج، حيث حرصت على تهنئة جمهورها باحتفالات رأس السنة "الكريسماس".

وشاركت سارة سلامة، جمهورها ومتابعهيا عدة صور من أحدث ظهور لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وعلقت على الصور كاتبة: "Happy new year 2022 يارب تبقي سنة خير وسعادة وراحة بال".

اقرأ أيضا: «أجمل من أمك».. ابنة هيفاء تشعل السوشيال ميديا بمقطع فيديو جديد

وظهرت سارة سلامة في الصور التي نشرتها عبر "إنستجرام"، بإطلالة كاجوال، وتغير كامل في الملامح بعد عملية التجميل التي أجرتها مؤخرًا، حيث ارتدت بنطلون جينز وجاكت جلد ونظارة شمس نالت إعجاب متابعيها.

ويذكر أن الفنانة سارة سلامة، أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار أنباء عن إجرائها عمليات تجميل غيرت من شكلها.

وتحدثت "سلامة"، عن حقيقة هذه الأخبار، وذلك خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "يحدث في مصر"، عبر شاشة قناة "mbc مصر"، مؤكده بأنها لا تعرف سبب الهجوم عليها وتوجيه الشتائم والكلمات الجارحة.

وأردفت موضحه بأنها كانت تفضل دائمًا الصمت وعدم الرد على كل ما يكتب ويقال عنها، لكنها قررت الرد أخيرًا لأن هذا ظلم أن يكتب عنها أنها أجرت عمليات تجميل وهي تجلس في منزلها.

يذكر أن آخر أعمال سارة سلامة، الدرامية من خلال مشاركتها في مسلسل "إسعاف يونس"، الذي تم عرضه عبر منصة WatchIt، وهو من بطولة كلًا من النجمين محمد أنور، منة عرفة، وضم العمل أيضًا عدد من نجوم الفن، وهم؛ محمد علي رزق، إيمان السيد، أحمد محارب، وهو تأليف فاروق هاشم، ومصطفى عمر، وكتابة أحمد محارب، خليفة سمير، وأحمد فوزي، وإخراج معتز التوني، وإنتاج شركة سينرجي.