الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 01:26 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

تصرف مفاجئ من منة عرفة تجاه علي غزلان

منه عرفة-علي غزلان
منه عرفة-علي غزلان

فجأت الفنانة الشابة منة عرفة، جمهورها، اليوم الإثنين الموافق 31 من أغسطس، بحذف صورها الحديثة مع صديقها اليوتيوبر والطبيب على غزلان من على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعى والصور والفيديوهات "إنستجرام".

المفاجأة الأخرى أن نفس الخطوة فعلها اليوتيوبر علي غزلان، بحذف الصور الحديثة التي جمعته بـ منة عرفة، ما يشير إلى انفصالهما بعد أن تردد داخل وخارج الوسط الفنى ارتباطهما عاطفيا وقامت منة فى نفس الوقت بتغيير أرقام تليفوناتها.

وأبقى علي غزلان، على الصور التي جمعته بـ منة عرفة، في المناسبات العامة فقط، وهو نفس الذي فعلته منة عرفة، إذ قامت بحذف بعض الصور أيضًا، من عبر حسابها، وانقطعت عن الظهور معه مجددًا.

تصرف علي غزلان، ومنة عرفة، أكد بشكل كبير أنباء انفصالهما التي ترددت من قبل، لاسيما وأنهما لم يظهران معًا منذ فترة طويلة، بعدما كانا يعتادان الظهور في الأماكن العامة والخاصة.

أقرا أيضا:في ذكرى وفاة كاميليا.. كيف أجبرها الجمهور على السير دون ملابس؟ وقصة ”قُبلة” كمال الشناوي

علاقة منة عرفة وعلي غزلان

يذكر أن علاقة منة عرفة وعلي غزلان، تعود إلى أواخر العام الماضي 2019، وذلك حينما انتشرت صورهما بشكل مكثف على موقع التواصل الاجتماعى والصور والفيديوهات "إنستجرام"، وهما يترددان معًا على الأماكن العامة، في كثير من المناسبات، ما أشار إلى وجود علاقة عاطفية بينهما، ولم يؤكد الثنائي أخبار ارتباطهما بشكل رسمي، إلا أن غزلان أكد ذلك بشكل غير مباشر، حينما سخر من تصريح منة في برنامج "رامز مجنون رسمي"، والتي قالت فيه إنها ليست مرتبطة.

وتشارك الفنانة الشابة منة عرفة فى بطولة مسلسل "إسعاف يونس" بطولة محمد أنور، الذى انطلق تصويره مطلع هذا الأسبوع بعد سلسلة من التأجيلات على مدار الأشهر الماضية، وتعاقد أنور على بطولته العام الماضى، والمسلسل من نوعية أعمال الـ 10 حلقات للعرض حصرياً على منصة watch it، من بطولة محمد أنور، سارة سلامة، محمد على رزق، منة عرفة، هناء الشوربجى، هشام محمد شرف، إضافة إلى ظهور عدد كبير الفنانين كضيوف شرف جارى الاتفاق معهم، والعمل من تأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر وإخراج معتز التونى وإنتاج شركة سينرجى.

وظهرت منة عرفة فى السباق الرمضاني بمسلسل "ليالينا"، حيث شاركت فى بطولته إلى جانب غادة عادل وصابرين وإياد نصار وخالد الصاوى ومحمد الشقنقيرى ونهى عابدين وميدو عادل ومحمد على رزق وهاجر الشرنوبى وهبة عبد الغنى ونورهان ورنا رئيس وهشام الشاذلى وجيهان نور وتأليف أحمد عبد الفتاح وإنتاج شركة سينرجى.

وتنتظر منة استئناف تصوير فيلم "شريط 6" المتوقف منذ عدة أشهر، وهو بطولة خالد الصاوى، تارا عماد، خالد أنور، نانسى صلاح، أحمد خالد صالح، عمرو وهبة، وياسر الطوبجى، فيما يظهر بالفيلم عدد من ضيوف الشرف أبرزهم وفاء عامر وطارق عبد العزيز وسليمان عيد وهبة عبد الغنى وعمرو وهبة وآخرون، وإخراج محمد سلامة، وتأليف محمود حمدان.