الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 06:14 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

«خنقها بالمخدة».. قرار جديد من النيابة في اتهام عامل بقتل زوجته بالطالبية

حبس-ارشيفية
حبس-ارشيفية

خلافات أسرية قادت زوج لقتل زوجته في منطقة الطالبية عن طريق كتم أنفاسها باستخدام وسادة الفراش حتى تأكد من مفارقتها الحياة.

وأمرت النيابة العامة في جنوب الجيزة اليوم، بحبس الزوج المتهم بقتل زوجته في منطقة الطالبية، بسبب مشاكل بينهما 4 أيام على ذمة التحقيق التى تجريها النيابة، وطلبت النيابة تحريات المباحث بشأن الجريمة، للوقوف على ظروفها وملابساتها.

اعترافات المتهم

اعترف المتهم بقتل زوجته أمام النيابة العامة، «أنه خلال الفترة الأخيرة زادت الخلافات بينه وبين زوجته، ودائمًا ما كانت تتطور لحد التراشق بالألفاظ، حتى يتدخل الجيران أو الأهل للفصل بينهما، وأن المشاكل كانت تهدأ تدريجيًا ولكنها سرعان ما تتجدد مرة أخرى، حتى وصلت لطريق مسدود، وفى المرة الأخيرة، حدثت بينهم مشاجرة كبيرة، دفعته لخنق زوجته عن طريق «المخدة»، حتى تأكد من مفارقتها الحياة، بعدها ظل يفكر في كيفية إخفاء الجثة، ولكنه لم يهتدى إلى طريقة أمنة، مما دفعه للهرب من المنزل خوفًا من إفضاح أمره، خشية.

اقرأ أيضًا: الداخلية: ضبط 78 قطعة سلاح ناري و142 قضية مخدرات خلال 24 ساعة

وأكمل المتهم: « أنه توجه إلى مسقط رأسه بمحافظة بنى سويف، وأختبئ داخل منزل أهله، إلى أن تم افتضاح أمره وكشف جريمته وتم القبض عليه.

وقررت جهات التحقيق، بتشريح جثة ربة منزل قتلت على يد زوجها بمنطقة الطالبية بعد مشاكل زوجية بينهما، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية بشأن الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.

اقرأ أيضًا: بالفيديو.. معاوني النيابة العامة يؤدون اليمين القانوني بحضور وزير العدل والنائب العام