الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 04:01 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

الخطيب: «وصلنا لحل في أزمة مونديال الأندية.. وهذا ما حدث بعد تدخل السيسي»

محمود الخطيب
محمود الخطيب

قال محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، إن القلعة الحمراء تواجه أزمات في استخراج موافقات الانشاءات، مشيرًا إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي عندما رأى جدار فرع مدينة نصر طالب باستكماله.

وأضاف الخطيب في تصريحات تلفزيونية بفضائية صدى البلد، عبر برنامج على مسؤوليتي: "حينها تم استخراج التصاريح في نصف ساعة، كما أن الارتفاعات في فرع الشيخ زايد بدل 6 متر أصبحت 30 متر، وهذه الأمور كانت تحتاج لفترة طويلة لكي نحصل على الموافقات، لذا الرئيس السيسي على تسهيل الأمور وعلينا أن نستكمل الأعمال على أكمل وجه لأننا نعتبر ذلك توجيهًا من الرئيس".

وأردف: "ارسلنا 3 خطابات لكل من الاتحاد المصري والاتحاد الإفريقي والاتحاد الدولي بشأن تضارب المواعيد بين كأس أمم إفريقيا وكأس العالم للأندية، واليوم تم عقد اجتماع عبر «زوم» وتناقشنا في كل الأمور".

وواصل: "كلفت خالد مرتجي وسيد عبد الحفيظ ومسؤول اللوائح بحضور الاجتماع، وانتهى في غضون نصف ساعة وأسفر عن حلول وأتمنى أن يكون هناك حل فعلي، لأنه صعب أن يلعب الأهلي بدون 11 لاعباً".

وردًا على استمرار موسيماني، أكد الخطيب أنه سيجتمع معه يوم الثلاثاء في حضور ياسين منصور وسيد عبد الحفيظ.

واستكمل: "شاهدت حوار السيسي مع الشاب أحمد طارق السباح ذوي الهمم، وعلى الفور طلبت من الإدارة التنفيذية بالأهلي التواصل مع الشاب أحمد لإنهاء إجراءات انضمامه للنادي".

واختتم بيبو: "تم منح الشاب أحمد من ذوي الهمم عضوية رياضية بالأهلي، الأهلي نادي الوطنية ويدعم ذوي الهمم على مدار تاريخه".

اقرأ أيضًا.. بيراميدز يتأهل لمجموعات الكونفدرالية.. وإبراهيم عادل: هدفنا البطولة