الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 05:26 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رشوان توفيق لـ«الطريق» بعد ظهوره في« ختام القاهرة السينمائي»: أول مرة يدعوني في المهرجان

رشوان توفيق
رشوان توفيق

أثار ظهور الفنان القدير رشوان توفيق، في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ 43، جدلا كبيرا على السوشيال ميديا، خاصة لحضوره في الحفل دون تكريمه بل ليقدم جائزة أفضل ممثل للنجم محمد ممدوح فقط.

وأنتقد الجمهور على السوشيل ميديا، دعوة المهرجان للنجم رشوان توفيق، حيث أنهم اعتبروا وجوده بمثابة استغلال له وللضجة التي حدثت بسبب أزمته مع ابنته، كما اعترضوا على تقديمه الجائزة الخاصة بمحمد ممدوح.

 

رشوان توفيق

وتواصلت "الطريق" مع القدير رشوان توفيق، حتى يكشف لنا تفاصيل مشاركته في ختام مهرجان القاهرة السينمائي، وقال في تصريحات خاصة إنه سعيد بتواحده في هذا المهرجان وتقديمه جائزة أفضل ممثل للفنان محمد ممدوح الذي يحبه كثيرا.

وأضاف "توفيق": "على فكرة أنا دي أول مرة يدعوني في مهرجان القاهرة السينمائي، وأنا مكنتش أعرف مين اللي هينجح ولكن إدارة المهرجان هي اللي فكرت فيا لتقديم هذه الجائزة، وأنا بحب محمد ممدوح لأنه ممثل جيد، وبشكرهم على الاستقبال ودعوتهم ليا".

وردا على انتقاد الجمهور لعدم تكريمه في المهرجان، قائلا: "في أساتذة كبار لم يكرموا مثل عبد الرحمن أبو زهرة وحسن يوسف وفي نجوم كتير لم يتم دعوتهم في المهرجان رغم تقديمهم كتير للسينما".

واستكمل: "زمان لما كرموني في مهرجان التليفزيون بعام 2007، فيفي عبده وقتها ببساطتها الشديدة قالت لهم هو مكانش أتكرم لحد دلوقتي".

 

اقرأ أيضا.. بعد ظهورها في ختام مهرجان القاهرة السينمائي.. لبنى عبد العزيز تتصدر التريند «صور»

وكان قدم النجم رشوان توفيق، جائزة أحسن ممثل خلال حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي، للفنان محمد ممدوح، وظهر على خشبة المسرح، قائلاً: "سعيد لاختياري لتقديم جائزة بمهرجان القاهرة والنجم الذي أقدمه أحبه لأنه سيكون علامة في المستقبل فأنا سأمنح جائزة أحسن ممثل للفنان محمد ممدوح عن فيلم أبو صدام"، وصفّق له الجميع بشدّة مرحبين بوجوده خلال الحفل الختامي، كما قبّل ممدوح رأسه تقديراً له.

موضوعات متعلقة