الطريق
الخميس 2 مايو 2024 01:46 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الشرطة تعيد طفلا لأسرته بعد فقدانه في مترو الأنفاق

ارشيفية
ارشيفية

تمكنت شرطة النقل والمواصلات بوزارة الداخلية اليوم الأربعاء من إعادة طفل فقد في المترو الأنفاق إلي أسرته.

وكان قسم شرطة أول مترو الأنفاق بالإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات بقطاع الأمن الإقتصادى تلقى بلاغ من أحد الأشخاص، مقيم بمحافظة القاهرة بالعثور على طفل، سن 10 وعدم تمكنه من التوصل لأهليته.

تم تشكيل فريق بحث وإتخاذ الإجراءات اللازمة للبحث عن أهلية الطفل المذكور حيث تم التوصل لوالده، وتم تسليم الطفل لوالده عقب أخذ التعهد اللازم عليه بحسن رعايته .

وقدم والد الطفل الشكر لرجال الشرطة وتقديره للجهد المبذول فى إعادته لأسرته، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

فى إطار سياسة وزارة الداخلية الهادفة فى أحد محاورها إلى تفعيل الدور المجتمعى لأجهزة الشرطة من خلال التعامل الإيجابى مع كافة البلاغات ذات الطابع الإنسانى.

اقرأ أيضا: من بينهم أطفال.. ننشر أسماء ضحايا حادث طريق الكريمات

جدير بالذكر أن أجهزة الأمن بالقاهرة، أعادت طفل تائه إلى أسرته، بمنطقة مصر الجديدة، وأخطر اللواء أشرف الجندي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة.

تبلغ لقسم شرطة مصر الجديدة بمديرية أمن القاهرة من أحد المواطنين بعثوره على طفل ضل الطريق بدائرة القسم.

على الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية وبمناقشة الطفل قرر بأنه حال لهوه رفقة أصدقائه بمنطقة روكسي بالقرب من محل سكنه ضل الطريق ولم يتمكن من العودة، وعليه فقد تم اصطحابه إلى محيط منطقة سكنه حيث أمكن التوصل إلى محل إقامته وتم التواصل مع والدته التي أفادت بأنها كانت في طريقها للقسم للإبلاغ عن فقد طفلها.

وقد وجهت المواطنة الشكر لرجال الشرطة على سرعة التوصل لنجلها المفقود، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

وجاء ذلك في إطار سياسة وزارة الداخلية الهادفة في أحد محاورها إلى تفعيل الدور المجتمعي لكافة القطاعات الأمنية من خلال التعامل الإيجابي مع كافة الإلتماسات والبلاغات ذات الطابع الإنساني.