الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 03:09 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حبس المتهمة بسرقة الفنانة ديانا هشام 4 أيام على ذمة التحقيقات

ديانا هشام
ديانا هشام

قررت النيابة العامة حبس المتهمة بسرقة حقيبة الفنانة ديانا هشام، داخل أحد المولات الشهيرة بمدينة الشيخ زايد، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ملابساتها، بعد أن وجهت لها تهمة السرقة.

كشفت تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة برئاسة اللواء مدحت فارس عن ملابسات سرقة الفنانة الشابة ديانا هشام داخل أحد المولات التجارية بالشيخ زايد.

تلقى مأمور قسم أول الشيخ زايد زايد بلاغا من الفنانة الشابة تفيد بأنها في أثناء تواجدها بكافيه مول تجاري توجهت إلى دورة المياه لتكتشف سرقة حقيبة يدها -بداخلها مبلغ مالي- بعد عودتها.

توجيهات سريعة من العقيد أحمد نجم مفتش فرقة الشيخ زايد، لضباط المباحث بفحص كاميرات المراقبة ومراجعة حركة الدخول والخروج بالمول والتي أسفرت عن تحديد هوية المتهمة، وتبين أنها انتهزت ترك الشاكية لحقيبتها فاستولت عليها وغادرت المول بعدها.

عقب تقنين الإجراءات، تمكنت مأمورية بقيادة الرائد كريم سمير ومعاونيه النقيبان إسلام شوق وحسام عبد المنصف من ضبط المتهمة في نطاق مدينة الشيخ زايد بعد مرور 24 ساعة على البلاغ، وتبين أنها مغربية الجنسية وأرشدت عن المسروقات.

اقرأ أيضا: اللهو القاتل.. كواليس مصرع طفل شنقا في أطفيح

تحرر المحضر اللازم، وأحاله اللواء عاصم أبو الخير نائب مدير مباحث الجيزة إلى النيابة العامة للتحقيق.