الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 11:56 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد أول رد من زوجة عصام صاصا بعد الإفراج عنه: ”روحي رجعتلي”

كيروش: «منتخب الأردن سبب لنا متاعب ونستحق الفوز عليه»

كيروش
كيروش

تحدث كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الأول، عن مواجهة الأردن التي أقيمت مساء اليوم السبت على ملعب استاد الجنوب في خضم منافسات الدور ربع النهائي ببطولة كأس العرب، والتي انتهت بفوز الفراعنة بثلاثية مقابل هدف.

وقال كيروش في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "منتخب الأردن بدأ المباراة بشكل أفضل من مصر، بعكس لاعبينا الذي ظهر عليهم التوتر، فريق الأردن سبب لنا المتاعب اليوم".

وأضاف: "منتخب مصر يملك لاعبين شباب أظهروا انتعاشة على أداء الفريق واستحوذنا على الكرة وبدأنا في خلق الفرص التي سجلنا منها وحققنا الفوز".

وواصل: "نستحق الفوز على ‎الأردن والتأهل إلى نصف نهائي ‎كأس العرب، نرتكب الأخطاء مثل الفرق الأخرى وسنحاول تحسين الطريقة التي نلعب بها واختيار التشكيل المناسب".

وأردف: "‏يجب أن يلعب اللاعبين وفقًا لاحتياجات الفريق وليس لما يرغبون فيه، ومنذ 40 سنة أواجه هذا الموقف".

وأتم: "من المبكر الحكم على طبيعة إصابة حمدي فتحي ونأمل في أن يلحق بمباراة ‎تونس".

واختتم: "دائمًا ما أرغب في البدء بأفضل تشكيل، ولكن الظروف تجبرني على فعل عكس ذلك، ولكن لو خيرتني فأنا أود أن أبدأ سيئًا ثم تتصحح الأخطاء والفوز في النهاية".

طالع أيضًا.. أفشة يدعم دكة منتخب مصر أمام الأردن في ربع نهائي كأس العرب