الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 12:01 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حبس شاب هشم رأس والده بشاكوش في أوسيم

حبس-أرشيفية
حبس-أرشيفية

أمرت النيابة العامة بالجيزة، مساء اليوم، بحبس شخص 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بقتل والده المسن في منطقة أوسيم.

كشفت تحقيقات النيابة العامة أن المجني عليه امتنع عن الإنفاق على أفراد أسرته، واستأجر شقة، وأقام فيها بمفرده؛ ما أثار حفيظة ابنه ودفعه للتخلص منه بعدة ضربات بالشاكوش، وتم ضبط المتهم وإحالته إلى النيابة للتحقيق.

ورد بلاغ لضباط مباحث مركز شرطة أوسيم بمديرية أمن الجيزة، من غرفة عمليات النجدة بالعثور على جثة أحد الأشخاص مقتولا داخل منزله بمنطقة الكوم الأحمر بدائرة المركز، وانتقل رجال المباحث لفحص البلاغ، وتبين بالمعاينة العثور على جثة موظف غارقا في دمائه وبه آثار ضرب بإله حادة في منطقة الرأس.

كشفت التحريات التي أجريت بمعرفة ضباط المباحث، وبعد تفريغ الكاميرات؛ بعد التحفظ عليها أن وراء ارتكاب الجريمة ابن المجني عليه.

بعد تقنين الإجراءات، تم استصدار إذن من النيابة العامة، وتمكنت قوة أمنية من تحديد مكان اختباء المتهم، وضبطه واقتياده إلي ديوان المركز للتحقيق معه.

بمواجهته أمام رجال المباحث، اعترف بارتكاب الواقعة علي النحو المشار إليها بسبب خلافات أسرية، وأن المجني عليه والده أقام بمفرده ورفض الإنفاق عليه وباقي أخوته، وأنه توسل إليه عدة مرات للعودة إليهم ومساعدته في تجهيز شقيقاته لكنه رفض، فقام بالتخلص منه وتهشيم رأسه بالشاكوش.

اقرأ أيضًا: إحالة الرئيس القانوني ومديرة التحقيقات بـ«العامة لتجارة الجملة» للمحاكمة (مستند)