الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 08:40 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

رشوان توفيق يكشف عن رؤيته لـ دلال عبد العزيز: «كانت لابسة فستان أخضر»

رشوان توفيق
رشوان توفيق

كشف الفنان رشوان توفيق، عن رؤيته للفنانة دلال عبد العزيز، والتي رحلت عن عالمنا أغسطس الماضي بعد معاناة مع فيروس كورونا.

وقال رشوان توفيق خلال  لقاءه مع الإعلامية لميس الحديدي، في برنامج "كلمة أخيرة"، المذاع عبر قناة "ON": "سمير غانم كان إنسان جميل جدا هو ومراته ربنا يرحمهم، وأنا ودلال كان في علاقة باطنية، شوفت لها رؤيا من حوالي أربع أو خمس سنين إنها لابسة فستان أخضر، فقلت لرجاء الجداوي وابتدت تكلمني".

اقرأ أيضا: حمو بيكا عن عمر كمال: «بكره هيشحت هو كمان».. فيديو

يذكر أن النجمة دنيا سمير غانم، أشارت إلى الصلة القوية بين والدها ووالدتها وبين رشوان توفيق، من خلال رسالة دعم وجهتها له بعد إعلانه عن وجود مشاكل قضائية بينه وبين ابنته آية وزوجها وابنهما، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

ونشرت دنيا، الشهر الماضي صورة للنجم رشوان توفيق، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وعلقت كاتبة: "أنا مش هنسي أن مامي في عز تعبها و مرضها قالتلي كلمي الحاج رشوان قوليله يدعيلنا أنا و بابي. وأنا كلمت حضرتك وكنت بعيط غصب عني وأنا بطلب منك تدعيلهم وحضرتك كنت في منتهي الحنية و الطيبة. أنا بس عايزة أقول لحضرتك إن زعلك مايهونش علينا أبدا و ان كلنا ولادك وبنحبك".