الطريق
الخميس 9 مايو 2024 01:19 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حمو بيكا عن عمر كمال: «بكره هيشحت هو كمان».. فيديو

حمو بيكا وعمر كمال
حمو بيكا وعمر كمال

شارك مطرب المهرجانات الشعبية حمو بيكا، جمهوره ومتابعيه بث مباشر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، إذ تحدث مع جمهوره عن انخفاض مشاهدات قناته الرسمية على الفيديوهات الشهير "يوتيوب" مؤخرًا، عقب قرار إيقافه من قِبل نقابة المهن الموسيقية.

وتحث "بيكا"، خلال البث المباشر، قائلا: "يا عم مارك شوفلنا حل، ممكن أسيب اليوتيوب وأنزل على فيس بوك، أنزل مهرجان يجبلي 11 ألف وأنا عندي 4 ملايين متابع، ساخرًا: أنا هقفل كل قنواتي وأعتزل المهرجانات".

اقرأ أيضا: ابنة ماجد المصري تهدي والدها أغنية خاصة في حفل زفافها.. فيديو

ووجه أحد متابعي حمو بيكا، سؤال له خلال البث، والذي قال له أن صديقه مطرب المهرجانات عمر كمال يعمل حاليًا لم يتم إيقافه من نقابة المهن الموسيقية، ليرد قائلًا: حمو بيكا: "سيبوا عمر كمال في حاله.. بكرة هيشحت هو كمان".

كما حرص "بيكا"، التعليق على سخرية أحد المتابعين من مهنته الأصلية وهي الجزارة، قائلًا: مالهم الخرفان مهنتي ومقدرش استغنى عنها، هو أنت تطول تشتغل جزار.

يذكر أن نقابة المهن الموسيقية، أصدرت بيانًا، أعلنت من خلاله إيقاف بعض من مؤدي المهرجانات الشعبية، وذلك بسبب عدم تقنين أوضاعهم بالنقابة، وكان أبرزهم: حمو بيكا، وحسن شاكوش، وعنبة، ومجدي شطة، وشواحة، ومسلم.