الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 03:05 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ابنة ماجد المصري تهدي والدها أغنية خاصة في حفل زفافها.. فيديو

ماجد المصري وابنته
ماجد المصري وابنته

احتفلت مساء أمس الثلاثاء، ماهيتاب ابنة الفنان ماجد المصري، بحفل زفافها، حيث خطفت الأنظار في حفل زفافها على زواجها من رجل الأعمال مصطفى القاضي، وتعبيرها عن حُبها لوالدها باختيار أغنية للفنان أحمد سعد وتأثر كلاهما بها أثناء رقصهما سويًا عليها.

واختارت ابنة "المصري"، أغنية "بحبك يا صاحبي"، لتعبر عن حبها الشديد لوالدها، إذ رقص الفنان على الأغنية بصحبتها وتخلل الرقصة احتضانه لها وتقبيله ليدها.

اقرأ أيضا: شاهد.. مريهان حسين تخطف الأنظار في حفل زفاف ابنة ماجد المصري

فيما أظهرت ماهيتاب ماجد المصري، حبها لشقيقها من زوجة والدها الحالية، رانيا أبوالنصر، فكانت ترقص بصحبته وتقبل رأسه أما هو فقبل يديها.

ويذكر أن حفل زفاف ماهيتاب، كان يضم الأهل والأصدقاء، وأحيا الحفل المطرب تامر حسني، الذي سبق وعمل كلاهما معًا في مسلسل "آدم"، الذي أطلقه في صيف عام 2011، وجمعتهما علاقة صداقة وطيدة عقب إطلاق العمل الدرامي.

وفي وقت سابق كشف "المصري"، عن أسباب البكاء أثناء الاحتفال بكتب كتاب ابنته "ماهيتاب"، منذ يومين.

style=" background:#FFFFFF; line-height:0; padding:0 0; text-align:center; text-decoration:none; width:100%;" target="_blank">View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

View this post on Instagram
style=" color:#c9c8cd; font-family:Arial,sans-serif; font-size:14px; font-style:normal; font-weight:normal; line-height:17px; text-decoration:none;" target="_blank">A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

A post shared by Instagram