الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 02:21 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الحب ينتصر على الحرب.. رجل روسي يتزوج امرأة أوكرانية «صور»

روسي يتزوج من أوكرانية
روسي يتزوج من أوكرانية

ما يقرب من 6 أشهر وعلى ما يبدو أن نهاية الصراع الروسي الأوكراني الذي بدأ في عام 2014 لم تُشارف على الانتهاء، ورغم كل ذلك، لم يكن الأمر مهمًا بالنسبة للزوجين الروسيين الأوكرانيين اللذين عقدا قرانهما بالقرب من مدينة دارامسالا الهندية، مما يثبت أن الحب يتجاوز كل الحدود وهو أكبر من كل اختلافاتنا.

روسيًا وأوكرانية يتزوجان وفقًا للعادات الهندية

لقد كان حفل الزفاف الأخير من الروسي سيرجي نوفيكوف على الأوكرانية ألونا براموكا، إثباتًا حول كيف ينتصر الحب على الكراهية، والذي تم وفقًا للعادات الهندية مع الأغاني الشعبية وحضور عدد كبير من السكان المحللين.

وقال كاهن في الدير الذي تم فيه زواج العروسين: "احتفل بانديت رامان شارما بزواجهما وأخبرهما عن أهمية الزواج وفقًا لتقاليد ساناتان دارما، كما أُعطيت العروس، ألونا، هدايا تماشياً مع العرف الهندي التقليدي.

اقرأ أيضًا: فيديو | أب يرفض ترديد صيغة المأذون عند زواج ابنته.. ويقول كلاما يبكي الجميع!

اقرأ أيضًا: هجوم على معلمة الإسكندرية.. تشرح للتلاميذ بالرقص والإيحاءات البذيئة.. فيديو

وكان الزوجان، اللذان شوهدوا يرتدون ملابس الزفاف الهندية التقليدية، مُعجبين للغاية بترانيم الزفاف التي تلاها المسؤول، وساعد مترجم فوري حاضر في حفل الزفاف في ترجمة كل تعويذة ليتمكن العروسين من فهمها.

ويعود سيرجي وإيلونا إلى ما هو أبعد بكثير من الحرب نفسها حيث كانا يتواعدان منذ عامين على الأقل ويقيمان في دارامكوت العام الماضي.

وبحسب ما ورد، حضر زملاء العروسين حفل الزفاف أيضًا ويقال إنهم أحبوا الطقوس التي تم بها الحفل على الطريقة الهندية.