الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 03:21 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أشرف الجزايرلي يفوز برئاسة «الصناعات الغذائية»

أشرف الجزايرلي وطارق توفيق
أشرف الجزايرلي وطارق توفيق

أسفرت انتخابات مجلس إدارة غرفة الصناعات الغذائية، باتحاد الصناعات، المسؤولة عن صناعات الأغذية في مصر وتسجيل المصانع والإشراف على نظام عملها، عن فوز المهندس أشرف الجزايرلي برئاسة الغرفة.

كما أسفرت انتخابات مجلس إدارة غرفة الصناعات الغذائية، عن فوز كل من رنا جمالي مدير عام شركة كوكا كولا، ومحمود بازان بمنصب نائب الرئيس، وكل من إبراهيم الإمبابي صاحب أحد مصانع السجائر، وأحمد فندي بعضوية هيئة المكتب.

وتم اختيار المهندس طارق توفيق، رئيس شركة القاهرة للدواجن، وأحد أكبر شركات الدواجن في مصر، كممثل عن غرفة الصناعات الغذائية بمجلس إدارة اتحاد الصناعات.

اقرأ أيضا: عاجل| ارتفاع أسعار الذهب خلال التعاملات الصباحية اليوم الخميس

بلغ عدد أعضاء مجلس إدارة الغرفة 15 عضوًا منهم 12 عضوًا بالانتخاب و3 أعضاء بالتعيين.

وتنقسم قوائم المرشحين إلى 3 فئات هم منشآت كبيرة ومتوسطة وصغيرة ومتناهية الصغر، تبعا لرأسمال كل منشآة، وفقا لقانون الانتخابات الجديد

كانت انتخابات غرفة الصناعات الغذائية التي أجريت في 25 نوفمبر الماضي، أسفرت عن فوز كل من المهندس أشرف الجزايرلي رئيس شركة مشرق لتنمية الأعمال.

وأيضا فوز إبراهيم إمبابي رئيس مؤسسة إبراهيم صبحي الحسانين الإمبابي ، وأحمد الفندي رئيس شركة سيما للتصنيع الغذائي وسعيد بدر رئيس شركة اطايب البدر بمقاعد فئة المنشآت الصغيرة.

وفاز بالتزكية عن فئة المنشآت المتوسطة كل من محمد باشنفر العضو المنتدب للشركة السعودية المصرية للأملاح والمعادن سيكو سولت، وأحمد العيوطي رئيس شركة النيل للتصنيع الزراعي، ومحمد الدماطي نائب رئيس شركة التطوير للصناعات الغذائية، ومحمد شكري رئيس والعضو المنتدب لشركة مصر للمستحضرات الغذائية.