الطريق
الإثنين 13 مايو 2024 01:59 صـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تأكيدًا لـ«الطريق».. تقارير مغربية تكشف موقف الأهلي من رحيل بدر بانون

بدر بانون
بدر بانون

كشفت تقارير صحفية مغربية موقف النادي الأهلي، من الموافقة على رحيل بدر بانون لاعب الفريق الأول لكرة القدم، بعد تلقيه عرضًا من العين الإماراتي للرحيل عن الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكانت تقارير صحفية قد أكدت أمس، أن العين الإماراتي يرغب في التعاقد مع بدر بانون، بعد المستوى المميز الذي ظهر به اللاعب رفقة المنتخب المغربي، في بطولة كأس العرب التي استضافتها قطر مؤخرًا.

وقالت صحيفة "هسبورت" المغربية، إن النادي الأهلي يرفض التفريط في بدر بانون، كونه أحد الركائز الأساسية التي يعتمد عليها الجنوب إفريقي بيتسو موسمياني المدير الفني للأحمر، رغم العرض المالي الكبير لشراء اللاعب.

وقالت الصحيفة إن بدر بانون، قد اتصالًا من أحد الأندية الخليجية الكبيرة، إلا أن إدارة الأهلي والجهاز الفني أبلغوا اللاعب برفضهم الاستغناء عن خدماته.

الجدير بالذكر أن "الطريق"، أكد مساء أمس الجمعة تواصل مع مصدر داخل النادي الأهلي، حيث أكد أن العين الإماراتي لم يقدم عرضًا رسميًا لضم بدر بانون خلال يناير المقبل.

اقرأ أيضًا: بمشاركة الدوليين.. الأهلي يخوض مرانه الأخير استعدادا لمواجهة فيوتشر

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة، أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، لم يطلب رحيل اللاعب خاصة أنه من الركائز الأساسية للفريق.