الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 07:41 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل| موسيمانى يطلب هذه الصفقة في يناير,. خاص

موسيماني
موسيماني

استقر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة بالنادي الأهلي، على احتياجاته خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال مصدر في تصريحات خاصة لـ "الطريق"، إن بيتسو موسيماني طلب من إدارة النادي الأهلي ضرورة التعاقد مع مدافع خلال الميركاتو الشتوي المقبل لتدعيم صفوف الفريق.

وعلم "الطريق" أن لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي بدأت التحرك لضم أحمد ياسين مدافع فريق البنك الأهلي، وذلك بعدما ظهر بمستوى رائع خلال مشاركته مع المنتخب الوطني في بطولة كأس العرب.

وتواصل النادي الأهلي مع اللاعب لمعرفة موقفه من الانتقال للقلعة الحمراء، وذلك خلال تواجده مع منتخب مصر في قطر للمشاركة في كأس العرب.

وأبدى أحمد ياسين رغبته في الانتقال لصفوف الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد حصوله على موافقة إدارة البنك الأهلي على بيعه.

وكان الأهلي قد توج بلقب كأس السوبر الأفريقي على حساب فريق الرجاء المغربي على ملعب أحمد بن علي بالريان في العاصمة القطرية الدوحة.

ونجح الأهلي في التتويج بلقب السوبر الإفريقي للمرة الثامنة في تاريخه، والثانية على التوالي، بعدما فاز باللقب في الموسم الماضي على حساب نهضة بركان المغربي.

اقرأ أيضًا: رسميا.. هشام يكن يعلن ترشحه في انتخابات نادي الزمالك