الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 07:29 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ضبط المتهمين بقتل طفلة لسرقة قرطها الذهبي بالطالبية

مديرية أمن الجيزة
مديرية أمن الجيزة

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، اليوم الثلاثاء، من ضبط عامل وزوجته المتهمين بقتل طفله تبلغ من العمر 3 سنوات لسرقة قرطها الذهبي بالطالبية.

البداية بتلقي الرائد محمد نجيب رئيس مباحث قسم شرطة الطالبية بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها العثور علي جثة طفلة بدائرة القسم، علي الفور إنتقل رجال المباحث إلي محال البلاغ، وبالفحص تبين العثور علي جثة طفلة تبلغ من العمر 3 سنوات، وتم نقل الجثة إلي مشرحة المستشفي تحت تصرف النيابة العامة.

وبعمل التحريات تبين أن عامل وزوجته قاموا بإستدراج الطفلة وقتلها بغرض سرقى قرطها الذهبي وتخلصوا من الجثة أعلي صطح المنزل، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطهما وإقتيادهما إلي ديوان القسم، وبمواجهتهما أقروا بإرتكابهم الواقعة علي النحو المشار إليه.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطر اللواء علاء فاروق مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، وأخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

اقرأ أيضا: سقوط تشكيل عصابي تخصص في سرقة الدراجات النارية بالشروق

وفي سياق آخر، ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، القبض على بائع غزل بنات يدعي "إسلام ويبلغ من العمر 31 عامًا"، والمتهم بقتل طفلة عمرها 6 سنوات ووضع جثتها في جوال.

وجاء ذلك بعد أن رصدته كاميرات المراقبة الموجودة بمكان الواقعة بمنطقة المساكن الاقتصادية بمدينة حلوان بجنوب القاهرة.

وتجري الأجهزة الأمنية مناقشة المتهم للكشف عن سبب ارتكابه للواقعة، واستجواب أسرة الطفلة المجني عليها.

"جوال" ملقي أمام أحد المنازل بمنطقة المساكن الاقتصادية بمدينة حلوان بجنوب القاهرة، عليه آثار دماء من الخارج اعتقد الكثير أنها مخلفات لإحدي البيوت، ولكن جاءت الصدمة حينما تم فتح الجوال ووجد فيه جثة لطفلة في السادس من ربيعها مخنوقة ومصابة بطعنتين في البطن والرأس.

على الفور تم الانتقال للعنوان محل البلاغ بمنطقة المساكن الاقتصادية بمدينة حلوان، وتبين صحة البلاغ، وتم التحفظ على الجثة لحين تشريحها.

وأجرت مباحث قسم شرطة حلوان تحريات مكثفة للوقوف على ملابسات الواقعة، بعد فرض كوردون أمني، وفحص كاميرات المراقبة الموجودة بمحيط المكان لسرعة القبض على المتهم.

موضوعات متعلقة