الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 09:34 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

النيابة تغلق كافيه وتتهم مطربة شعبية بالعمل بدون ترخيص في مدينة نصر

تشميع كافية-ارشيفية
تشميع كافية-ارشيفية

وجهت نيابة مدينة نصر، اليوم السبت، لمطربة شعبية تهمة العمل بدون ترخيص، وقررت النيابة بإغلاق الكافيه ومصادرة المضبوطات «الأرجيلة».

بالنسبة لما تم تداوله على موقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك»، حول منشورات تتضمن دعاية لحفلات غنائية «بدون تصريح» بعدد من الكافيهات في منطقة مدينة نصر بمحافظة القاهرة، فقد قامت الأجهزة الأمنية بإتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المديرين المسئولين عن تلك الكافيهات لكونها «بدون ترخيص»، وإعدادهم حفلات «بدون تصريح» وإشغال الطريق، وتقديم الأرجيلة بالمخالفة للقانون، وضبط مطربة شعبية وقررت النيابة بإخلاء سبيلها.

وفي سياق آخر أجلت محكمة جنايات الجيزة، نظر أولى جلسات محاكمة كريم الهواري لاتهامه بإحراز جوهرَ الكوكايين المخدِّر بقصد التعاطي، وتسببه خطأً في مصرع أربعة أشخاص، منهم ثلاثة أطفال لجلسة 8 يناير للاطلاع.

تفاصيل محاكمة كريم الهواري

وكان النائب العام قد أمر، في وقت سابق بإحالة المتهم كريم الهواري (محبوسًا) إلى محكمة الجنايات المختصة، لمعاقبته عما أسند إليه من اتهامات.

كانت ذكرت النيابة العامة، أن جريمة القتل الخطأ نشأت عن إهماله ورعونته وعدم احترازه، وعدم مراعاته للقوانين واللوائح والأنظمة بقيادته سيارة بسرعة هائلة جاوزت السرعة المقررة قانونًا تحت تأثير تعاطي المادة المخدّرة المشار إليها وأخرى مُسْكرة، دونَ مراعاته المسافة بينه وبين سيارة المجني عليهم، فصدمها من الخلف مطيحًا بها، فحدثت إصابتهم التي أودت بحياتهم، فضلًا عن اتهامه بجُنحٍ أخرى.

اقرأ أيضًا: وصول كريم الهواري وسط حراسة أمنية مشددة لحضور أولى جلسات محاكمته