الطريق
السبت 4 مايو 2024 04:47 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شاب يقتل صديقه ويسلم نفسه للشرطة في أسوان

جثة-ارشيفية
جثة-ارشيفية

سلم متهم نفسه لمركز شرطة كوم أمبو بمحافظة أسوان، وذلك بعد قتله أحد أصدقائه خلال عملهما سويًا، ويباشر ضباط تحقيقاتهم في الواقعة، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها، وتحويله إلى النيابة لاستكمال التحقيقات.

تفاصيل الواقعة

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقي اللواء هشام سليم مدير أمن أسوان، إخطارًا من مركز شرطة كوم أمبو، يفيد باعتراف متهم بقتل صديقه في مدينة أسوان.

حيث إنهما كانا في مهمة عمل سويًا لنقل خام الذهب، ولكن وقع بينهما سوء تفاهم، ما أدى إلى ضرب الجاني المجني عليه بحطبة مشتعلة بالنيران، وتحرك الجاني إلى سيارته وجلب سلاحا أبيض سنجة، وطعن بها صديقة مرة أخرى، ما إلى مقتله.

بعد أن قتل المتهم صديقه لم يكن أمامه إلا أن يتخلص من جثة صديقه، حيث اتجه إلى الصحراء ودفن صديقه هناك حتى لا يمكن العثور على جثمانه من قبل أحد، واختفاء آثار جريمته.

المتهم سلم نفسك

وعندما علم المتهم أن أمره بات مكشوفا، تسلم نفسه إلى مركز شرطة كوم أمبو، خاصةً بعد اختفاء صديقه، وعدم عودته إلى المنزل، ما جعل أسرة الضحيه، حُرر محضرا باختفاء ابنهم.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، واعترف المتهم أمام جهات التحقيق بتفاصيل الواقعة أثناء التحقيق معه، وأخطرت جهات التحقيق لتباشر تحقيقاتها.

اقرأ أيضًا: بعد زوال الشبورة.. فتح طريق الإسكندرية الصحراوي أمام حركة السيارات