الطريق
الخميس 16 مايو 2024 01:11 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خاص.. بركان غضب في الأهلي بسبب كأس الرابطة

بيبو
بيبو

كشف مصدر خاص بالنادي الأهلي، عن غضب مسؤولي قطاع الكرة بالقلعة الحمراء بسبب قرعة كأس الرابطة، التي تنظمها رابطة الأندية المحترفة برئاسة أحمد دياب، وأجريت ظهر اليوم الأثنين.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ«الطريق» أن مسؤولي الأهلي في حالة غضب شديدة بسبب حالة اللغط وعدم الشفافية التي اتسمت بها قرعة مجموعات رابطة الأندية اليوم.

وأسفرت القرعة عن تواجد الاهلي على رأس المجموعة الثانية التي تضم أندية، سموحة ‏والبنك الأهلي والمقاولون العرب والإسماعيلي والجونة.

وقال المصدر في تصريحاته: مسؤولي الأهلي يعتبرون القرعة غير معترف بها بالشكل التي أجريت عليه، إذ يغيب عنها العدالة والشفافية.
وأوضح: قرعة كأس الرابطة موجهة خاصًة بعد التصريحات التي أدلى بها عامر حسين عضو رابطة الأندية والتي أكد خلالها مراعاة عدم تواجد أكثر من فريق يشارك على ملعب واحد ‏في مجموعة واحدة.

واستكمل المصدر: هذا بجانب أحداث مراسم القرعة والتي جاءت مغايرة تمامًا لما يجري في الوقائع المشابهة، إذ شهدت اكتمال مجموعة الأهلي قبل مجموعتي بيراميدز والزمالك.‏
وأتم المصدر: والطامة الكبرى في تصريحات أخرى لـ عامر حسين أكد خلالها الانتهاء من ‏البطولة في وقت قصير في حالة خروج الاهلي، بعض التكنهات والتوقعات بتوجيه القرعة ‏ضد الأهلي.‏

اقرأ أيضًا.. عاجل | كهربا يظهر في ملهى ليلي بلبنان خلال إجازته (صورة)