الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 08:51 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

اعترافات نارية لـ مايا دياب على الهواء: «بدأت مرحلة تجميد البويضات وتعرضت للتحرش»

مايا دياب ونيللي كريم
مايا دياب ونيللي كريم

حلت الفنانة اللبنانية مايا دياب، ضيفة برنامج "بصراحة مع"، وظهرت معها الفنانة نيللي كريم في الحلقة التي عرضت عبر شاشة قناة mbc 1 الفضائية، وأثارت ضجة كبيرة باعترافاتها وتصريحاتها الجريئة.

وكشفت مايا دياب خلال الحلقة أنها بدأت مرحلة تجميد البويضات كما حرصت على تشجيع النساء عليها، قائلة: "أنا في مرحلة تجميد البويضات.. مش لأني عاوزة أجيب ولد، أنا دلوقتي عاوزة أجيب ولد طبيعي، بس بعد سنين لو عاوزة يكون عندي مخزون ومطمئنة.. وأنا بشجع الناس على تجميد البويضات".

تصريحات مايا دياب

وتابعت قائلة: "خاصة إن اليوم السيدات صاروا يشتغلوا ومنتجين وعندهم دخل، وهذا الشيء بيخوف الرجل أكثر وأكثر، فيمكن الست ما تختار تتجوز بدري.. وأنا مش مع الزواج المبكر، أنا مع الزواج الواعي جدًا، لما البنت تقرر بكل إرادتها تتجوز وتعمل بيت وعيلة وولاد، وأنا طبعا عاوزة أتجوز تاني".

وخلال الحلقة تحدثت مايا دياب أيضًا عن قصة تعرضها للتحرش الجسدي وذلك بعد نزولها من المسرح في إحدى حفلاتها الغنائية، وقالت مايا دياب للفنانة نيللي كريم: "للأسف ومش هقول البلد، نزلت عن المسرح في حفلة من حفلاتي، وفي إيد إتمدت عليا بقوة مخيفة من مجموعة ناس، وكان حواليا 6 حراس شخصيين.. عيب أقول كده، لكن كنت لابسة فستان مقفول وكبير زي بتوع باربي".

مايا دياب تتعرض للتحرش

واستكملت كلامها: "والإيد إتمدت على مكان في جسمي لدرجة إني لفيت بكل قوتي وصرخت ووقفت، وشفته وقلت لهم هو ده، وجابوه وضربوه لغاية ما الدم نزل منه، لكن مروحتش من مكاني، الحارس شالني عشان يجري بيا قلتله نزلني، وضربت اللي تحرش بيا برجلي على وشه، وبعدها فرحت وارتحت كتير".

اقرأ أيضًا: مها أحمد لإلهام شاهين: «تعيشي وتجمعينا».. صور

وظهرت الفنانة اللبنانية مايا دياب تبكي على الهواء بعد تطرقها للحديث عن أزمات وطنها لبنان، وفيما يخص حادث مرفأ بيروت الذي وقع 4 أغسطس 2020، قالت: "هذا الحادث كسرنا وغيّرنا وما راح أتخطاه في حياتي، اللي صار كتير صعب، فاجعة، دم ودمار وهو الأكثر ألما في حياة اللبنانيين.. ياريت الحادث كان أخر شيء بشع عم يصير في بلدي، ولكن بعده بلدي عم يدمر لهذه الدقيقة، وكل حياتي تغيرت بعد هذا الحادث"، وتأثرت نيللي كريم بحديثها حيث بكت هي أيضًا.