السبت 21 مايو 2022 05:42 مـ 20 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

عودة غادة عادل ومجدي الهواري تتصدر حديث السوشيال ميديا.. فما القصة؟

غادة عادل ومجدي الهواري
غادة عادل ومجدي الهواري

تصدر اسم الثنائي غادة عادل ومجدي الهواري، تريند محرك البحث الأشهر "جوجل"، كما أصبحا حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة، والسبب حقيقة عودتهما بعد رسالة مجدي الهواري الأخيرة.

عودة غادة عادل ومجدي الهواري

ويشار إلى أنه خرجت مطالبات كثيرة على مدار الشهر الماضي، بعودة غادة عادل ومجدي الهواري، وبالرغم من أنها لم ترضخ لذلك إلا أنه مازال يحاول، حيث كتب عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "حتى خطيب الجمعة فاضل يدعيلنا نرجع أنا وغادة.. بقى مطلب جماهيري".

وبعدها تفاعل معه الجمهور والمتابعين من خلال خاصية التعليقات وتجددت المطالبات بعودة المخرج والمنتج مجدي الهواري إلى طليقته غادة عادل، وذلك عقب طلاق استمر لـ خمس سنوات، وبالرغم من الطلاق إلا أن علاقتهما كانت طيبة ولم يدخلا في أزمات أو معارك.

 

حلقة مجدي الهواري وغادة عادل

وقبل منشور مجدي الهواري، الذي أثار ضجة كبيرة واعتبره البعض رسالة لغادة عادل كي تتراجع عن قرارها، ظهر الثنائي سويًا لأول مرة بلقاء تلفزيوني منذ الطلاق، وأذيع اللقاء ببرنامج بصراحة مع عبر شاشة قناة mbc الفضائية وجاء ذلك قبل نحو أسبوعين.

وبعد هذا اللقاء الذي تحدثت فيه غادة عادل عن الطلاق من زوجها، وكيف أن الأمر أفادها هي وعائلتها نتيجة العلاقة المحترمة التي ظلت تجمعها بوالد أبنائها، رغب أبنائها في عودة والديهما غادة عادل ومجدي الهواري.

اقرأ أيضًا: «بليدة وكانت بتجيب 50%».. والد ياسمين صبري يهاجم ابنته من جديد

وبدأت المطالبات بعد سؤال غادة عادل لطليقها حيث قالت له: "ليه متجوزتش بعد طلاقنا؟"، ليرد عليها بأنه لكي يتزوج مرة ثانية على زوجته الثانية أن تتقبل فكرة أنه مازال يحب زوجته الأولى غادة عادل.

غادة عادل ومجدي الهواري تريند

وخلال اللقاء الذي تصدرت بسببه الفنانة غادة عادل التريند، انهارت بالبكاء واعترفت على الهواء أنها كانت مكبوتة خلال زواجهما، وكانت تبكي لفترات طويلة حيث كانت تزعجها مشاجراتهما أمام الأبناء، وحينما كانت تبحث عن زوجها في بعض المواقف لم تجده وقتها، بحسب تصريحاتها في البرنامج.

 

غادة عادل ومجدي الهواري غادة عادل مجدي الهواري عودة غادة عادل ومجدي الهواري برنامج بصراحة مع
بنوووك