الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 08:31 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

«بليدة وكانت بتجيب 50%».. والد ياسمين صبري يهاجم ابنته من جديد

ياسمين صبري
ياسمين صبري

أثار الدكتور أشرف صبري والد الفنانة ياسمين صبري ضجة وجدلًا كبيرًا بسبب هجومه علي ابنته بعد تصريحاتها الأخيرة التي قالت فيها إنها كانت تعيش حياة بسيطة ولا تشتري ما تريد في طفولتها .

وكتب والد ياسمين صبري عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "دي المدرسة اللي اتخرج منها بناتي اللي واحدة منهم بتدعي إنها كانت في مدارس عربي وعاشت حياة بائسة فقيرة وإنها وصلت بمجهودها! هو الكدب في حد يوصل للدرجة دي؟".

والد ياسمين صبري

وتابع: "أنا أفهم الكدب لما تبقي غلبانة وتكدبي.. قول أنا من عيلة كبيرة ومدارس أجنبية وعيشت في سراية وبابي كان وزير وهو بيشتغل عامل! يبقي كذب له مبرر! لكن إن واحدة اتولدت لها شغالة فليبينية بتلبس من باريس لأني كنت بجيب لها لبسها من هناك ودخلت مدرسة الـ EGC أرقي مدارس إسكندرية في وقتها".

وأضاف والد ياسمين صبري: "وعاشت في فيلا بحمام سباحة وصالة جيم ولها غرفة خاصة بحمامها وكانت بليدة وطلعت روحي ويا دوب تنجح بالعافية بخمسن في المية وكانت بتروح الكلية بالعافية واصحيها الصبح بالساعة عشان تروح الكلية.. شهاداتها عندي كلها كحك وأبوها دكتور.. تطلع تدعي أنها عاشت حياة بائسة وغلبانة وبتكمل باقي الشهر من غير فلوس!".

واستكمل الدكتور أشرف صبري، قائلًا: "إيه الكدب والفيلم المتخلف ده انتي عايشة دور تمثيل ورثاه من جد والدتك سيد سليمان.. وبتكدبي ليه؟.. حتاخدي نشان يعني علي خيبتك وفقرك وصلتي وبقيتي حاجة؟".

طفولة ياسمين صبري

وكتب أيضًا: "انتي بالنسبة لأبوكي حتة عيلة مش فاهمة بتعملي إيه غير إنك بتشوهي اللي رباكي عشان الناس تسقفلك.. حتي أخوكي بهدلتيه اللي طول عمره جنبك وبيجي من أخر الدنيا عشانك!.. ياشيخة بطلي اللي أنتي فيه ده وحسبي الله ونعم الوكيل فيكي.. بطلي تجيبي سيرة عيلتك أبوكي اللي رباكي منك لله".

تصريحات ياسمين صبري

يذكر أن الفنانة ياسمين صبري كانت قد شاركت فى دردشة عبر موقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة تويتر من خلال Space أطلقها الكاتب تامر عبده أمين.

اقرأ أيضًا: إصابة والدة مي عز الدين بفيروس كورونا

وقالت ياسمين صبري خلال الدردشة: "أنا بنت أسكندرانية من طبقة متوسطة و درست في فترة من حياتي في إحدى المدارس الحكومية وكنت أذهب إلى تمرين السباحة مشياً على الأقدام، ووقتها كنت أتخيل أنني أملك أجمل الأشياء في الدنيا سواء من ملابس أو شقة فاخرة أو سيارة ".