الطريق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 08:12 صـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«رحيل الأحباب».. نجوم الفن يودعون مها أبو عوف بكلمات مؤثرة

مها أبو عوف
مها أبو عوف

رحلت عن عالمنا الفنانة مها أبو عوف في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس الموافق 6 يناير 2022، بشكل مفاجئ ليسود الحزن عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وتستعرض "الطريق" في سياق السطور التالية أبرز الفنانين الذين نعوا رحيل مها أبو عوف..

المشعة بالحياة

كتب المخرج عمرو سلامة: "الفنانة مها أبو عوف السيدة الجميلة المبهجة المشعة بالحياة والحب والسعادة، سنفتقدك، العزاء لأسرتها ومحبيها"، بينما قال الفنان محمد هنيدي: "البقاء لله في الفنانة الجميلة مها أبو عوف، اللهم ارحمها واغفر لها يارب".

وفاة مها أبو عوف

وفاة مها أبو عوف

هتوحشينا

وقال يوسف الشريف: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. رحم الله الفنانة مها أبو عوف وأسكنها فسيح جناته.. البقاء لله"، ونعت منة فضالي، الفنانة مها أبو عوف، وكتبت: "لا حول ولا قوة إلا بالله رحلت عنا جميلة القلب والروح هانم من من هوانم الوسط الفني النجمة مها أبو عوف هتوحشينا".

وفاة مها أبو عوف

وفاة مها أبو عوف

 

رحيل الأحباب

وقالت الفنانة إسعاد يونس: "وداعًا صديقتي وحبيبتي وعشرة السنين الجميلة، خبر صادم ومفجع، اللهم هون علينا ما تبقي من العمر فقد أصبحت الأيام ثقيلة في ظل رحيل الأحباب"، بينما كتبت الفنانة حلا شيحة: "مها أبو عوف في رحمة الله، إنا لله وإنا إليه راجعون البقاء لله ربنا يرحمها ويغفر لها ويصبر أهلها علي رحيلها".

وفاة مها أبو عوف

وفاة مها أبو عوف

 

وفاة مها أبو عوف

أعلن المخرج عمرو عرفة، في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس في منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، خبر وفاة الفنانة مها أبو عوف، عن عمر يناهز 65 عامًا.

ونشر عمرو عرفة لجمهوره ومتابعيه صورة للفنانة مها أبو عوف، وكتب في تغريدة له بموقع "تويتر": "الحنون .. ام شريف في جنة الخلد بإذن الله.. ادعوا لها.. الفاتحة لمها ابوعوف".

يذكر أن أخر ظهور للفنانة مها أبو عوف، في ذكري الفنان الراحل عزت أبو عوف، حيث أكدت أن شقيقها كان إنسان طيب وقلبه حنين وعاطفي وخير جدًا.

اقرأ أيضًا: ماذا فعلت مها أبو عوف مع العفريت اليهودي الذي أفزع فريد شوقى ويسرا؟ .. فيديو

وأردفت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "التاسعة"، مع الإعلامية دينا عبدالحكيم، والمذاع عبر فضائية "الأولى المصرية": "كان محبا للحياة ويقول أنا بجيب الفلوس علشان استمتع بها، وبكرة في علم الغيب علشان كده كان مبذرًا جدا ولكن استمتع بحياته وعمل كل اللي كان نفسه فيه".