الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 04:44 صـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«شيخ وقسيس وحاخام».. كيف كانت تعيش مها أبو عوف داخل فيلا مسكونة؟

الفنانة مها أبو عوف
الفنانة مها أبو عوف

حالة الحزن تسيطر على جميع محبي الفنانة مها أبو عوف، التي وافتها المنية، صباح اليوم الخميس، عن عمر ناهز 65 عامًا، وذلك بعد صراعها مع "سرطان الرئة".

ويرصد "الطريق" في السطور التالية مواقفها الشهيرة مع الجن والأشباح التي كانت قد صرحت عنها في لقائتها التليفيزيونية.

حكاية الفيلا المسكونة في حياة مها أبو عوف

كان على حياة عين الفنانة الراحلة الكثير من المواقف المريبة والمثيرة، مع العفاريت والأشباح، حيث تعرضت للعديد من المواقف الغريبة التي فسرتها بوجود قوة خفية من الجن والأشباح.

من بينها قصة "الفيلا المسكونة" التي عاشت فيها مع أسرتها، إذ كانت تسكنها روح «سلفادور شيكوريل»، وهو رجل أعمال يهودي إيطالي كان يملك سلسلة محلات شهيرة بالقاهرة، رئيس مجلس الجالية اليهودية السفارديين بالقاهرة، وقتل داخل فيلته على يد لصوص.

وقد أكدت الفنانة مها أبو عوف في حديثها ببرنامج «أنا وبنتي»، مع شريف منير على شاشة «ON E»، أن والدها كان لديه رغبة شديدة لشراء فيلا «سلفادور شيكوريل» المتواجدة بمنطقة الرمل بمدينة الإسكندرية، وانتقلت الأسرة للعيش بها قائلة: «لما راحوا استلموها لقوها متشمعة، وخدنا الفيلا على مسؤوليتنا».

وكان والد الراحلة يعمل ضابطًا في الجيش ويتركهم لفترات طويلة وحدهم داخل الفيلا، ومن هنا تبدأ والدتها في سماع أصوات غريبة مثل أنفاس تخرج من داخل الغرف، وعندما أخبرت الأب لم يصدقها في البداية، مما دفعها أن تستدعي والدتها «جدة مها أبو عوف» للفيلا، للتأكد من سماع أصوات مريبة داخل الفيلا.

وذات ليلة كان خال مها أبو عوف متواجد معهم في الفيلا، ليذاكر في إحدى الغرف، شعر بالقليل من التعب، ليغلق النور، ويضع رأسه على المكتب، ومن ثم يسمع صوت خطوات على الأرض، وعلى الفور رفع رأسه ووجد رجل أسود بشعر أبيض وعيون خارجة من وجهه ويرتدي ملابس تشبه القساوسة، هذا الأمر الذي حول شعر خالها للون الأبيض من شدة الرعب لما رآه، حسب حديث الفنانة مها أبو عوف.

ولم يسلم الأمر إلى أن اتجهت أسرة مها أبو عوف، إلى اللجوء لكل من «شيخ وقسيس وحاخام» من ممثلي الثلاث ديانات لقراءة بعض من نصوص الكتب السماوية داخل الفيلا المسكونة، وأخبرهم الأول أن تلك الأرواح مرتبطة بالمنزل، وفي حالة خروجهم من الممكن أن يتحولوا لمؤذيين، مما دفع الأسرة إلى تقبل الأمر ومحاولة العيش مع الأرواح في سلام وبدون أي أذى.

اقرأ أيضًا: معلومات عن المرض المتسبب في وفاة مها أبو عوف.. «الموت البطيء»