الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 12:13 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تزوجوا في الأفلام فقط.. 5 نجوم من هوليوود عزفوا عن الزواج

ليوناردو دى كابريو
ليوناردو دى كابريو

برع كثير من نجوم هوليوود فى أداء دور "الزوج " أو "الحبيب" على الشاشة لكنهم لم يقدموا على تلك الخطوة على أرض الواقع.

 

ويعرض لكم موقع وجريدة "الطريق" خلال التقرير التالي قائمة بأبرز نجوم هوليوود الذين لم يدخلوا القفص الذهبي حتى اليوم وفقا لما ذكره موقع "يور تانجو".

 

ليوناردو دى كابريو

 

على الرغم من تجاوز عمر بطل فيلم "تايتانك" أربعين سنة، إلا أنه لا يزال عازفا عن فكرة الزواج، وعند سؤاله عن الأمر في أحد لقاءاته التليفزيونية قال ليوناردو: إنه لا يمكنك التنبؤ بالزواج، لا يمكنك التخطيط لها، "سيحدث الأمر بدون ترتيب".

 

ربما سنُفاجأ بخبر زفاف ليوناردو في يوم من الأيام لكن علينا فى الوقت الحالى متابعة أخبار مواعدته لفتيات في سن الخامسة والعشرين.

 

وينونا رايدر

ومن بين الفنانات اللاتى لم يتزوجن حتى الآن، الممثلة البارعة "وينونا رايدر"، فالخوف من فشل الزيجة يمنعها عن الإقدام على تلك الخطوة.

وعند سوالها عن الأمر، قالت في أحد لقاءاتها التي أذيعت بعام 2000 " أفضل ألا أكون متزوجة على الإطلاق على أن أطلق عدة مرات".

اقرأ أيضًا: ليوناردو دي كابريو وبراد بيت يدخلون حسابات الأوسكار

ال باتشينو

يعد ال باتشينو من أبرز نجوم هوليوود، فحاز على الأوسكار لأفضل ممثل عن أدائه لدور رجل أعمى في فيلم Scent of a Woman، بالإضافة إلى براعته في أداء دور مايكل كورليوني في فيلم "العراب"، لكن تمتلك ايقونة هوليود أفكار سلبية عن الزواج جعلته عازبا إلى اليوم.

 

وعن أسباب عدم زواجه قال آل باتشينو:"عندما أفكر في القانون والزواج، أسأل نفسي، متى تدخل رجال الشرطة؟ فالزواج حالة ذهنية وليس ورقة قانونية".

 

ريكي جيرفيه

بدأ الممثل الأمريكي ريكي جيرفيه مواعدة حبيبته الكاتبة جين فالون منذ حوالي 38 عامًا، فلقاؤهما الأول كان فى الجامعة وهما لا يفترقان من ذلك الحين.

لكن بسؤاله عن عدم طلبه الزواج لحبيته في هذه السنوات قال جيرفيه إنه يحيا مع حبيبته حياة سعيدة، وإن الزواج مرتبط بفكرة وجود إله فى السماء وهو لا يصدق هذا.