الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 06:24 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

لدفن الجثمان.. المئات يحاصرون قبر وائل الإبراشي.. صور

وائل الإبراشي
وائل الإبراشي

وائل الإبراشي.. تم تشيع جثمان الإعلامي وائل الإبراشي، إلى مقابر العائلة بقرية شربين بمسقط رأسه، حيث أنة وافته المنية مساء أمس بعد صراع مع فيروس كورونا عن عمر ناهز 58 عاما.

وتعرضت زوجة الراحل الإعلامي وائل الإبراشي، لحالة من الانهيار خلال نقل جثمانه من مسجد سالم أبو الفرج، في مسقط رأسة بمحافظة الدقهلية، لدفنه وتشييع جثمانه لمثواه الأخير.

وفاة الإعلامي وائل الإبراشي

أعلن حسن الإبراشي، ابن شقيق الإعلامي وائل الإبراشي، خبر الوفاة، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، كاتبًا: "إنا لله وانا اليه راجعون البقاء والدوام لله عمي الاعلامي وائل الإبراشي في ذمه الله أرجو الدعاء له بالرحمه والمغفرة".

ويعتبر وائل الإبراشي، من أشهر الإعلاميين في مصر والوطن العربي وقدم العديد من البرامج التلفزيونية ومنها "العاشرة مساء" وبرنامج "التاسعة" على التلفزيون المصري، وكان في حياته العديد من الأسرار والحكايات والمواقف المؤثرة، ومنها أنه اتهم في أكثر من 66 قضية، وحصل فيها على البراءة، وأصيب بفيروس كورونا منذ ما يقارب سنة.

اقرأ أيضًا: تشييع جثمان وائل الإبراشي من مسجد سالم أبو فرج .. صور

موضوعات متعلقة