السبت 21 مايو 2022 05:44 مـ 20 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

بعد وائل الإبراشي.. حسن الرداد يكشف حقيقة وفاة سمير غانم بخطاء طبي

حسن الرداد وسمير غانم
حسن الرداد وسمير غانم

تداول خلال الساعات القليلة الماضية أخبار عن حقيقة وفاة الفنان الراحل سمير غانم، بخطاء طبي هو الأخر، وليس نتيجة معاناته من مضاعفات فيروس كورونا، بعد الإعلامي الراحل وائل الإبراشي الذي أصبح حديث الساعة.

وتحدث النجم حسن الرداد، في تصريحات صحفية، عن حقيقة وفاة الراحل سمير غانم، بخطاء طبي، قائلا: "ليست لدي معلومات بخصوص ما قاله عمرو أديب بأن الطبيب الذي يعالج الراحل وائل الإبراشي هو من كان يتابع حالة سمير غانم ودلال عبد العزيز، كما أني لا أعرف حقيقة ما يقال عن وجود خطأ طبي خلال علاج سمير غانم، ولم يتم طرح هذا الكلام مطلقًا لدينا كأسرة".

اقرأ أيضا: عاجل | «إحنا مش حيوانات تجارب».. هجوم ناري من عمرو أديب على نقابة الأطباء بعد وفاة الإبراشي

وأردف "الرداد": "لم يتم التحرك قضائيًا من قبل الأسرة تمامًا في هذا الأمر فهو قضاء الله وقدره، ولم نتحدث في الموضوع فيما بيننا سواء أنا وإيمي أو دنيا أو أي منا".

وعن حماه الكوميديان الراحل سمير غانم، تابع حديث قائلا: "رحمة الله عليه كان بالنسبة لي أب وأخ وإنسان كنت أحبه بشدة قبل أن أراه على الحقيقة وقبل ارتباطي بإيمي، منذ طفولتي وهو مثلي الأعلى وعندما رأيته سعدت به جدًا ليس فقط لرؤيته، بل لأنه أصبح حماي وأصبحت جزءً من أسرته رحمة الله عليه لن ننساه أبدًا".

حسن الرداد عمرو أديب سمير غانم وفاة سمير غانم حقيقة وفاة سمير غانم بخطاء طبي حقيقة وفاة وائل الابراشي بخطاء طبي اخبار الفن
بنوووك