الطريق
السبت 4 مايو 2024 09:41 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد إصابته بكورونا.. محمود البنا : أنا بخير والحمد لله على كل شيء

طمأن الحكم الدولي محمود البنا، جماهير الكرة المصرية على حالته الصحية، قائلاً: أنا بخير والحمد لله ولم تظهر عليّ أي أعراض خطيرة والحمد لله على كل شيء».

وطالب «البنا» في تصريح خاص لـ«الطريق»، محبيه، بالإكثار من الدعاء له، ولزملائه، داعياً الله تعالى أن ينتهي فيروس كورونا من العالم في أسرع وقت.

وكان الحكم الدولي محمود البنا، تأكدت إصابته بفيروس كورونا بعدما أجريت له مسحة قبل مباراة الافتتاح لكأس الأمم الإفريقية وظهرت نتيجتها إيجابية.

اقرأ أيضا: أمم إفريقيا.. ساديو ماني يقتل أحلام زيمبابوى في الدقيقة 90

يذكر أن الاتحاد المصري تلقى خطابًا رسميًا من الاتحاد الأفريقي يستدعي فيه الكاف للحكمين الدوليين وهما محمد معروف وأحمد الغندور، للتواجد في كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليًا في الكاميرون للانضمام لقائمة حكام كأس الأمم الأفريقية، وذلك لأن الثنائي سيسافر للانضمام لإدارة مباريات كأس الأمم الأفريقية خلال ساعات.

وكان البنا ضمن قائمة الحكام المكلفة بإدارة مباراة الإفتتاح بين الكاميرون بوركينا فاسو ولكن تم استدعاء التونسي هشام قيراط بديلا له في الإعلان عن إصابته بكوفيد 19.

وفي تصريحات صحفية سابقة أعلن أحمد حسام طه الحكم الدولي المساعد، عن إصابته بفيروس كورونا برفقة محمود البنا حكم الساحة واستبعادهما من مباراة الجزائر وسيراليون في افتتاح مباريات المنتخبين في كأس الأمم الأفريقية.