الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:15 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

غينيا تهزم مالاوي في مستهل مشوارها بكأس الأمم الأفريقية

غينيا ومالاوي
غينيا ومالاوي

افتتح منتخب غينيا مشواره في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 المقامة في الكاميرون بالفوز على نظيره مالاوي بنتيجة 1 /صفر، اليوم الاثنين في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية.

ويدين منتخب غينيا بالفضل في هذا الفوز لإيسياجا سيالا الذي سجل هدف الحسم في الدقيقة 35، بعدما تلقى تمريرة أمام المرمى مباشرة من جوزيه كانتي لم يجد معها صعوبة في هز الشباك.

واقتسم منتخب غينيا صدارة المجموعة الثانية مع السنغال التي فازت على زيمبابوي بهدف دون رد في وقت سابق اليوم.

وخاض المنتخب الغيني اللقاء بقائمة مكونة من 20 لاعبا فقط، وذلك بعد إصابة مورجان جيلافوجي وإبراهيما سوري كونتي وفودي كامارا وموري كوناتي، بخلاف مايكل ديرستام وسيدوبا سوما بفيروس كورونا المستجد.

كما أصيب عضوان آخران من الوفد الغيني بالعدوى وهما كيموكو كامارا، مدرب حراس المرمى، وأمادو ديالو، المدرب المساعد.

وعانى منتخب مالاوي، الذي يلعب في البطولة للمرة الثالثة، بعدما شارك في نسختي 1984 بكوت ديفوار و2010 بأنجولا، من غياب اثنين من عناصره الأساسية في مباراته الافتتاحية للبطولة.

وتعرض كل من تشارلز بيترو، لاعب وسط فريق شيريف تيراسبول المولدوفي، والمدافع مارك فوديا، لاعب سيلفر سترايكرز المالاوي، للإصابة بالفيروس.

اقرأ أيضًا: الإدارية العليا ترفض طعني ممدوح عباس وهشام حطب ضد مرتضى منصور