الطريق
الإثنين 17 يونيو 2024 07:05 مـ 11 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محمود حميدة يتصدر.. شاهد البوستر الرسمي لمسلسل «نقل عام»

محمود حميدة ودينا
محمود حميدة ودينا

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل "نقل عام" للفنان الكبير محمود حميدة، البوستر الدعائي للمسلسل استعدادًا لعرضه خلال الأيام المقبلة.

 

وظهر النجم محمود حميدة يتصدر البوستر الدعائي للمسلسل وهو متواجد داخل إحدى وسائل النقل العام، وكان قد انتهى أبطال المسلسل من التصوير بقيادة المخرج عادل أديب الأيام الماضية.

ومن المقرر عرض المسلسل عبر إحدى القنوات الفضائية التابعة للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وتدور أحداث مسلسل "نقل عام" في إطار اجتماعي تشويقي حول عائلة النجم محمود حميدة الذي يجسد شخصية سائقا في هيئة النقل العام.

بينما تظهر الفنانة سوسن بدر في شخصية زوجته كما يتزوج حميدة من الفنانة دينا ولديه أبناء وتجسدهم كل من الفنانة ريم البارودي وميرهان حسين.

ويشارك النجم محمود حميدة في بطولة مسلسل "نقل عام" عدد كبير من النجوم مثل سوسن بدر، وأحمد بدير، وسميحة أيوب، ودينا، ومحمد محمود عبد العزيز، وميرهان حسين، ومحسن محيي الدين، إيمان أيوب، وإيهاب فهمي، وعابد عناني، ونور خالد النبوي، ونهلة سلامة.

اقرأ أيضًا: محمد رمضان: باقي على «المشوار» 80 يوماً

بالإضافة إلى هاجر الشرنوبي، وأميرة أديب، وتأتي الموسيقى تصويرية للموسيقار راجح داود، والعمل من تأليف وليد خيري، والإخراج لـ عادل أديب.