الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 09:32 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رئيس أركان حرب القوات المسلحة يتفقد الكلية الحربية

رئيس أركان حرب القوات المسلحة يتفقد الكلية الحربية
رئيس أركان حرب القوات المسلحة يتفقد الكلية الحربية

قام الفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة بزيارة للكلية الحربية التقى خلالها بالطلبة المستجدين من الكليات العسكرية والمعهد الفني للقوات المسلحة وأسرهم ، وذلك فى إطار المتابعة الدورية لإستراتيجية التطوير والتحديث بالكليات والمعاهد العسكرية .

قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏٦‏ أشخاص‏، ‏أشخاص يقفون‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏

حيث قام بالمرور على العملية التعليمية للطلبة المستجدين تابع خلاله عدد من الأنشطة التدريبية التى تُنفذ خلال المراحل الأولى من الإعداد والتأهيل للطلبة المستجدين بالكليات العسكرية، والتي عكست المستوى المتميز والمهارات البدنية العالية التي وصلوا إليها .

اقرأ أيضًا: تخصيص لجان امتحانات للطلاب المصابين بفيروس كورونا.. الحكومة توضح

كما أدار حوارًا مع الطلبة المستجدين وأسرهم نقل خلاله تحيات وتقدير الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، وهنأهم بنيل شرف الإنضمام للقوات المسلحة، مؤكدًا على حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على تطوير المنظومة التعليمية لتخريج أجيال جديدة من الضباط المسلحين بالعلوم العامة والتخصصية قادرين على ممارسة دورهم فى حماية مقدرات الوطن .

قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏٧‏ أشخاص‏، ‏أشخاص يقفون‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏

وأشاد رئيس أركان حرب القوات المسلحة بالأداء المتميز للطلبة وأعضاء هيئة التدريس المشاركين فى التدريب ، مؤكدًا على أهمية الإرتقاء بالإعداد الذهني والبدني والاهتمام بالمهارات القيادية وتنمية روح المبادأة وسرعة اتخاذ القرار.

كما أوصى الفريق / أسامة عسكر الطلبة بضرورة إستغلال فترة دراستهم بالكلية لتنمية قدراتهم وإكتساب المهارات العلمية والميدانية ومواصلة البحث والإطلاع والمعرفة فى المجالات العسكرية بما يؤهلهم لتنفيذ المهام والمسئوليات التي سيكلفون بها في المستقبل.

قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏٨‏ أشخاص‏، ‏زي عسكري‏‏ و‏منظر داخلي‏‏

قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، ‏أشخاص يقفون‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏