الطريق
الخميس 28 مارس 2024 11:17 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

طبيب يقتل زوجته بطريقة «جهنمية» وصديقتها تكشف تفاصيل الواقعة

زوج يقتل زوجته
زوج يقتل زوجته

من أجل مبلغ تأميني ضخم، ارتكب طبيب أسنان أمريكي جريمة بشعة، إذ قتل زوجته أثناء ذهابهما في رحلة سفاري صيد إفريقية، زاعمًا أنها أطلقت النار على نفسها.

اقرأ أيضًا: «انقذوا حياة».. سيدة تستغيث من تعذيب زوجها في فيديو على فيسبوك

لورانس رودولف، 67 عامًا، طبيب أسنان أمريكي، اتهم بقتل زوجته بيانكا بالرصاص، أثناء وجودهما في زامبيا عام 2016، من أجل الحصول على مبلغ التأمين على حياتها بقيمة 4 مليون دولار (62 مليون جنيه).

كان "رودولف" يمتلك 7 وثائق تأمين على حياة زوجته، تم تعديلها قبل أشهر فقط من وفاتها، وكان على علاقة غرامية لسنوات مع امرأة أخرى، وفقًا لشكوى جنائية جرى الكشف عنها الأسبوع الماضي.

بلغ إجمالي المدفوعات من سبع شركات تأمين مختلفة عبر الولايات 4.8 مليون دولار، وفقًا للشكوى التي حصلت عليها الديلي ميل.

ادعى الزوج أن زوجته انتحرت بإطلاق النار على نفسها خلال رحلة سفاري في زامبيا، وطالب الزوج بالمبلغ التأميني على حياتها بعد وفاتها، من أجل استكمال حياته مع عشيقته، مما أثار شكوك صديقة زوجته التي طالبت بعد 6 سنوات بإعادة فتح التحقيق في الوفاة المريبة

كان الزوجين قد سافرا إلى زامبيا في أكتوبر 2016 حتى تتمكن بيانكا من اصطياد نمر، وفي أحد الليالي سمع الكشافة وحراس الطرائد طلقة نارية تخرج من مقصورتها، وعندما وصلوا وجودها مصابة بعيار ناري في صدرها وملقاة على الأرض.

أخبر زوجها الشرطة والكشافة بأنه كان في الحمام، عندما أطلقت النار على نفسها عن طريق الخطأ في خضم رحلة الصيد.

قضت الشرطة في زامبيا بوفاة بيانكا في حادث انتحار وتركوا زوجها يعود إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

وبعودته إلى بلاده، استمر رودولف في رؤية المرأة التي كان على علاقة غرامية بها، وفقًا لما ذكره أحد عملاء مكتب التحقيقات الفيدرالي.

دخل مكتب التحقيقات الفيدرالي (FBI) في القضية عام 2016 بعد أن أبلغت صديقة لبيانكا عن الشكوك التي تحيط بـ وفاتها ووصفتها بأنها مريبة.

وأكدت صديقة بيانكا، أنها لم تكن سعيدة مع زوجها، لكنهما لم يسعيا إلى الطلاق رغم المشاكل، وكان الزوج على علاقة غرامية بأخرى مما يثير الريبة في وفاة الزوجة بهذه الطريقة.