الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 07:38 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أبرز تصريحات سمية الخشاب في «حبر سري»: الزواج منظومة اجتماعية فاشلة

سمية الخشاب
سمية الخشاب

استضافت الإعلامية أسما إبراهيم، الفنانة سمية الخشاب في برنامجها "حبر سري" مساء أمس الخميس عبر شاشة قناة القاهرة والناس الفضائية، وأثارت الجدل كعادتها بعدة تصريحات جريئة تداولها الجمهور بمواقع التواصل الاجتماعي.

وكشفت الفنانة عن رأيها في الكثير من الأمور مثل الزواج من رجل متزوج وحلاقة شيرين عبد الوهاب لشعرها كما ردت على شائعة تسببها في حدوث خلافات بين محمد رمضان وزوجته، قائلة: "اتصدمت بعد رؤيتي لصورة شيرين عبد الوهاب وهناك الكثير من التفسيرات لما قامت به شيرين من بينهم رغبتها في إنهاء مرحلة قاسية في حياتها".

تصريحات سمية الخشاب

وتابعت: "النساء زمان كانت تقص شعرها أو تحلقه بعد وفاة زوجها في الحرب.. ولا يوجد شخص يستحق أن تحلق المرأة شعرها بسببه أو من أجله فالشعر يحتاج فترة طويلة من أجل إستعادة طوله".

وفيما يخص عملها مع المخرج خالد يوسف، أوضحت أنها لا تمانع العمل مع المخرج خالد يوسف، قائلة: "أزماته الشخصية لا تخصني فأنا أذهب للتصوير ومن ثم إلي بيتي فقط".

واستكملت سمية الخشاب كلاها وقالت: "أصبحت الآن محمية بنور الله من الأسحار والأعمال وأنا أقوى من أي ساحر أو مشعوذ"، وعن حياتها العاطفية قالت: "يجب ألا تقل فترة الخطوبة عن سنة ونصف حتى تستطيع العروس التعرف على زوجها المستقبلي، وأرفض أن أكون زوجة ثانية ولم أتزوج رجلا متزوجا من قبل والزواج منظومة اجتماعية فاشلة ولا أرغب في الزواج مجددا".

اقرأ أيضًا: الأحد.. خالد النبوي يبدأ تصوير «راجعين يا هوى» لعرضه في رمضان

سمية الخشاب في حبر سري

ونفت تسببها في خلافات بين محمد رمضان وزوجته مشيرة إلى أنهما أصدقاء لكنها لم تتعرف على زوجته حتى الآن، وتابعت قائلة: "شائعة زواجي من عمر كمال شائعة تافهه وكثيرا ما تنتشر حول زواجي من أشخاص وذلك بسبب جمالي وخفة دمي .. ومواصفات شريك حياتي أن يكون طيبا، لطيفا، لذيذ، وكريم ومحترم وغني وأعمى لا يرى غيري".

وفاجئت الجمهور بعلاقتها بالفنانة الراحلة هند رستم التي تحدثت معها في الهاتف وتنبأت لها بمستقبل كبير في مجال التمثيل كما أشادت بتمثيلها ونصحتها بتغيير تسريحة شعري، وعن طليقها قالت: "ضحكت كثيرًا بعد انتشار قصة التحقيق معي بعد نشر صورتي عقب زواج أحمد سعد".