الطريق
الخميس 28 مارس 2024 10:08 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… تفاصيل صادمة يكشفها محامي أرملة الراحل الإعلامي وائل الإبراشي

المحامي سمير صبري
المحامي سمير صبري

كشف المحامي سمير صبري، دفاع أسرة الإعلامي الراحل وائل الإبراشي، عن اسم الطبيب المتسبب في قضية تدهور الإعلامي وائل الابراشي، قائلا إن الطبيب يدعى شريف عباس، متخصص في علاج أمراض الجهاز الهضمي والمناظير ويملك مركزًا خاصًا به في منطقة المهندسين.

أقراص سحرية لعلاج كورونا 

واتهم "صبري" الطبيب المعالج بأنه المتسبب في وفاة الإعلامي وائل الإبراشي بسبب خطأ طبي، إذ خدع الراحل بأن لديه أقراص سحرية، اكتشفها تشفي أخطر كوفيد في أسبوع، وأقنعه بأنه يعالجه في المنزل حتى لا يتسرب الاختراع العجيب وأن المستشفى لن تستطيع أن تفعل له شيء زيادة.

اقرأ أيضا: استدرجت حبيبها إلى مصيره.. إحالة والد طالبة الرحاب للمفتي

وأضاف: "بدأت الحالة في التدهور دلالة على الالتهاب المضر للرئتين، وبداية عاصفة السيتوكين التي ستكون نهايتها إن لم ينقل إلى المستشفى".

وتابع: "أصر طبيب الهضم المبلغ ضده على عدم الاستعانة بطبيب الصدرية، كما أصر على الاستمرار في علاجه العبثي المزيف، برغم أن أرقام التحاليل المخيفة وصلت إلى معدلات مرعبة من الارتفاع، مما يدل على أن الفشل التنفسي الكامل من الالتهاب والتليف قادم لا محالة".

وتقدم الدكتور سمير صبري، المحامي بصفته وكيلاً عن، سحر أحمد محمود عبده شراقي، أرملة الإعلامي وائل الإبراشي، ببلاغ حمل رقم 134822 لسنة 2022، ضد الطبيب شريف عباس صاحب مركز الكبد ومناظير الجهاز الهضمي عن اتهامه باغتيال وائل الإبراشي، على سند من القول، جريمة قتل مكتملة الأركان راح ضحيتها الإبراشي ارتكبها الطبيب شريف عباس مع سبق الإصرار والترصد.

موضوعات متعلقة